الزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبت

فيديو.. نشأت الديهى: التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى رائدة

   -  

أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بالتقرير الذي نشره البنك الدولي، حيث أكد أن الاستثمارات الخاصة والعامة ستواصل ارتفاعها في مصر.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن التجربة المصرية في الإصلاح الاقتصادى تجربة رائدة وغير مسبوقة، حيث أنها حققت أفضل نتائج في العالم ، لافتا الى أن مصر حققت نسبة نمو5,6  لعام 2018\2019، موجهًا الشكر للشعب المصري لأنه صاحب الحق فيما حققته مصر في الاقتصاد المصري.

وتابع "الديهي قائلا ": "في عام 2011و2012 كان فيه خراب بيحل على البلاد، الدكتور عاطف عبيد رئيس وزراء مصر كان دائما بيتكلم بلغة أرقام وردية، وكان بيقول هنطلع من عنق الزجاجة، كنا بنشوف أكاذيب في أكاذيب".

وأكد الديهي، أن البنك المركزي أعلن اليوم الثلاثاء،  إرتفاع حجم ودائع البنوك في شهر إبريل لـ988مليار جنيه،  وطالب "الديهي"، بضرورة تعديل القوانين الخاصة بالاستثمار حتى يعود بالنفع على الاقتصاد المصري.

وأوضح "الديهي"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد أن تصل نسبة النمو لـ11% ، قائلا: "لدينا فرصة كبيرة أننا نطير باقتصاد مصر للأمام، أصبحنا نرى مشروعات وإنجازات على أرض الواقع، البلد تتحرك بسرعة الصاروخ" ، مشيرا الى أن بعض الدول غير سعيدة بهذه النتائج  عاوزين يحصروا معدل النمو في 8% فقط".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة