"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

القومى للمرأة في البحيرة ينظم ندوة حول "التنمية والشمول المالى" |صور

   -  
المجلس القومى للمرأة بالبحيرة

نظم فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى، ندوة تحت عنوان "التنمية والشمول المالى"، اليوم الثلاثاء، في مقر المديرية بمدينة دمنهور.


وقالت المهندسة زكية رشاد، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة في البحيرة، إن الندوة تأتى فى إطار اهتمام المجلس برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بالشمول المالى، والتعاون مع البنك الزراعى فى إعطاء قروض بفائدة ميسرة للسيدات، لبدء مشروعات صغيرة ومتوسطة.
وأوضحت عددا من أنشطة فرع المجلس في البحيرة، لافتة إلى أن من أهمها حاليا متابعة حملة "100 مليون صحة" للكشف المبكر عن سرطان الثدى، واستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات، وحملات طرق الأبواب، وحملة مكافحة ختان الإناث، بالاشتراك مع أجهزة الدولة التى تقدم أوجه الدعم لخدمة السيدات.
وتحدث مدير الائتمان بالبنك الزراعى في البحيرة، عن الخدمات التى يقدمها البنك وأهمها بطاقات الدفع الوطنية، التى تستخدم فى دفع المستحقات الحكومية المختلفة، عقب قرار الدولة بالتحصيل الإلكترونى، وشهادات أمان فئة 500 جنيه، وقروض البتلو، وقروض الثروة الحيوانية للسيدات، وكذلك القروض المقدمة للأطباء البيطريين لتسمين العجول وتربية الدواجن وإقامة مصانع الأعلاف.

المجلس القومى للمرأة بالبحيرة
المجلس القومى للمرأة بالبحيرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة