درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

الإسكندرية تحتضن مؤتمرا للاستفادة من الخبرات اليابانية لخدمة القطاع الصناعي والبيئي

   -  
الدكتور عبد العزيز قنصوة

افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لهندسة الطاقة والبيئة والكيمياء والبتروكيماويات، اليوم الثلاثاء، والذي نظمته كلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيمياء والبتروكيماويات في الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بالتعاون مع معهد "طوكيو تك" للتكنولوجيا، والمعهد العالمي للمياه والبيئة والصحة، وذلك خلال الفترة من 16 حتى 18 يوليو الحالي.


وقالت محافظة الإسكندرية، في بيان صحفي مساء اليوم، إن المحافظ أشار إلى أن المؤتمر يتضمن عدة محاور وموضوعات، تهدف لربط البحث العلمي في مختلف المجالات، خاصة مجالات الطاقة والبيئة والمياه.
جدير بالذكر، أن المؤتمر يهدف إلى رسم خريطة عمل للاستفادة من النتائج العلمية والتكنولوجية المصرية فى الصناعات المصرية المختلفة، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرة اليابانية فى كيفية تطوير وتحديث النتائج العلمية والتكنولوجية المختلفة لخدمة القطاع الصناعي والبيئي، كما يهدف إلى مناقشة وعرض أهم الابتكارات الحديثة في الآونة الأخيرة كمحاولة لمواجهة التحديات العلمية المختلفة المتعلقة بالتكنولوجيا الهندسية فى مجالاتها المختلفة.
ومن المقرر أن يتم عقد ورشتي عمل على هامش أعمال جلسات المؤتمر؛ الأولى عن استخدامات الطاقة الشمسية بالتنسيق مع الشبكة الأفريقية للطاقة الشمسية، والثانية، عن تكنولوجيا تحلية المياه بالتعاون مع جامعة "كرانفيلد". كما تناقش محاور المؤتمر، العديد من أهداف التنمية المستدامة، ومنها المياه والصحة والطاقة، والمدن المستدامة وتغير المناخ.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة