آخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

صحة الوادى الجديد: فحص وعلاج 352 حالة فى قافلة طبية مجانية بمركز باريس

   -  

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، عن فحص وعلاج 352 مواطنًا فى قافلة طبية مجانية لأهالى قرية الأربعين 2 التابعة لمركز باريس.

وأكدت وكيلة وزارة الصحة بالوادى الجديد، سيدة على مشرف، تنظيم القافلة الطبية لسكان القرية فى 10 تخصصات (باطنية – جراحة – أطفال – نساء وتوليد - عظام – أسنان- مسالك بولية – جلدية – صدر – رمد وعيون).

وأضافت أن القافلة قدمت خدماتها بالمجان من خلال توقيع الكشف الطبى وصرف العلاج لسكان المنطقة والقرى التوابع والمناطق القريبة، على مدار يومى 15، 16 يونيو الجاري، بواقع 167 مواطنا في اليوم الأول، 185 في اليوم الثاني، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية والفحوصات والأشعة بالمجان لسكان القرية والقرى المجاورة لها.

لافتة إلى، أن القافلة تتبع المديرية ومن خلال أطباء المحافظة الذين حرصوا على تقديم الخدمة العلاجية لسكان المناطق البعيدة والمحرومة.

وأشارت إلى، أن المديرية ستواصل تنظيم القوافل الطبية بمراكز ومدن المحافظة للوصول بالخدمة الطبية لجميع أبناء الإقليم خاصة المناطق البعيدة والنائية والمحرومة من الخدمات الطبية، تنفيذًاً لتوجيهات المحافظ، اللواء محمد الزملوط، وبإشراف حنان مجدى، نائب المحافظ.

علي جانب آخر، أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد رفع درجة الاستعداد القصوى؛ لمواجهة حالات الإجهاد الحرارى، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة بالمحافظة.

وقالت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد: إنه تم وضع خطة تتضمن التنسيق بين المستشفيات ومرفق الإسعاف؛ لاستقبال أي بلاغات لحالات مصابة بالإجهاد الحراري، والتعامل الفوري معها، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات بالمدن والوحدات الصحية القروية، لافتةً إلى أن الفرق الطبية من أطباء وطاقم تمريض، مدربة على مواجهة مثل هذه الحالات وجرى الاستعداد لها جيدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة