درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

القبض على شاب يرتدى بذلة مطاطية سوداء يهاجم النساء فى مدينة بريطانية

   -  


ألقى القبض على شاب  في العشرينات من عمره، بعد أن أبلغت امرأة عن مواجهتها لرجل يرتدى بذلة سوداء مطاطية خلال نزهتها فى وقت متأخر من الليل بمدينة سومرست بالمملكة المتحدة. 

ترجع واقعة الجريمة، إلى أنه عندما كانت الضحية البالغة من العمر 20 عامًا، تمشى فى ممر صغير بمدينة سومرست، تعرض لها الشاب حيث وقف أمامها وقام بالتنفس بصوت عالى. 


وووفقا لديلى ميل أكدت شرطة سومرست أنه ألقى القبض على رجل للاشتباه فى كونه يقوم بأشياء غير لائقه، وقال متحدث باسم شرطة سومرست: "لقد اعتقلنا رجلاً فى العشرينات من العمر للاشتباه في ارتكابه جرائم غير أخلاقية فى منطقة كلافيرهام وياتون".

وكانت قد تلقت  شرطة سومرست في وقت سابق ابلاغات عن رجل يقفز على الناس فى منطقة كليفيدون وأنه تم تكثيف الدوريات لضمان السلامة العامة وأضاف الشرطة، أنها قد تلقت إبلاغات بـ 14 تقريرًا عن رجل يقترب من الناس بينما كان يرتدي بذلة سوداء. 

قالت الفتاة :"إنها "تأثرت بشدة" بالحادث وتريد تحذير الآخرين حتى يتم القبض على الجاني قبل أن يحدث ذلك مرة أخرى..كل مرة أغمض عيني أرى ذلك وجهه".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة