رئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئين

على غرار ريهانا وكايلى جينر.. ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها

   -  

هذه هي في الأساس رسالة أعمالها الجديدة في مجال الجمال ، "مختبرات هاوس" إنها شركة ناشئة مدعومة برأس المال الأستثماري التي ابتكرتها  "ليدي جاجا" لإظهار رؤيتها للجمال إلى العالم.

وقالت الفائزة بتسعة جرامي، واثنان من جوائز جولدن جلوب وأوسكار، إنها لم تشعر أبدًا بجمالها إلا بعد أن تخرجت من الجامعة، وبعد ذلك انتقلت من  حيث وجدت مجموعة من الأشخاص يعبروا عن أنفسهم بالمكياج والأزياء.

أنتهى بها الأمر لخلق شخصيتها الخاصة ومن خلال مختبرات هاوس، تلك التجربة هي ما تحاول إتاحته للجميع على المستوى العالمي.

في الطريقة التي مهدت بها ريهانا Fenty Beauty الطريق لعروض الجمال الموسعة للأشخاص ذوي الألوان المختلفة، فإن "Haus Laboratories" تقدم تأكيدًا على التزام Gaga تجاه معجبيها، يتميز فيديو العلامة التجارية بمجموعة متنوعة من الممثلين، ويواجه ثلاثي الماكياج Haus of Goddess الثلاثي التوأم من طراز جوزيف وجيك دوبونت، بعد كل شيء قالت إنها تصنع هذه المنتجات للجميع.

وقال جاجا "أرى شيئًا ما يحدث في العالم، حيث أعتقد أن الكثير من الناس يشعرون بالضغط ليبدو نوعًا مثل الأخرين"،  فإما أن أبدو مثل شخص آخر  وأن ننظر إلى وسائل التواصل الأجتماعي التي تجذبنا لنتوافق معها وأن تكون جميلا بحسب نظرتهم للجمال ، وأنا أريد  حقًا أن أتخذ هذه الفكرة، وأريد أن أحطمها".

تتكون منتجات Haus  الثلاثة الأولى  من  RIP Lip Liner، و Le Riot Lip Gloss، و Glam Attack، بودرة.

ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (3)

العناصر تأتي في شكل مجموعة، هناك ست مجموعات مختلفة ذات أشكالاً مختلفة من اللمعان،  وملمع  الشفاه ومسحوق لامع، وسيتم  بيع المنتجات في الثنائيات، يمكن للعملاء دفع 36 دولارًا للبودرة ، و 32 دولارًا لملمع الشفاة، و 26 دولارًا لمحدد الشفاة.

ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (2)
ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (4)
ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (6)
ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (5)
ليدى جاجا تطلق مجموعة المكياج الخاصة بها (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة