أرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريس

عشان عندهم هوس السن.. وصفات طبيعية تمحى تجاعيد البشرة للنساء

   -  

يوجد الكثير من السيدات ممن لديهن هوس مستمر بجمال مظهرهن، لذا فهن الفئة الأكثر خوفاً من العجز وظهور علاماته، لدرجه تصل ببعضهن إلى حد الجنون الذى يدفعهن لعمليات البحث المستمرة وراء أبرز الطرق والوصفات الطبيعية التى تساعدهن فى التخلص من تجاعيد البشرة، لذا نقدم لك اليوم ابرز الوصفات الطبيعية التى تساعد فى التخلص من تجاعيد البشرة لدى النساء، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

ماسك البطاطس

تعد البطاطس هى واحدة من المصادر الغنية بفيتامين"C"، مما يساعد على تجديد الكولاجين بالبشرة، لذا قومى باستخدام ماسك البطاطس عن طريق اتباع الخطوات التالية:

- احضرى وعاء، واغمسى به البطاطس واضغطى عليها حتى تحصلي على العصير.

- انقعى كرة من القطن فى هذا العصير وقومى بوضعه على الوجه.

- اتركى العصير على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم قومى بشطفه بالماء البارد.

- تكرر هذه العملية مرتين أسبوعياً، للحصول على أفضل النتائج المرغوبة.

إستخدام ماء الورد:

يحتوى ماء الورد على العديد من الخصائص التى تمنح حيوية وإشراقا خاص للبشرة، كما أنه عامل رئيسلى فى الزيادة من الدورة الدموية، لذا قومى بإستخدام  ماء الورد يومياً عن طريق إتباع الخطوات التالية:

- قومى بإحضار وعاء، ثم ضيفى فيه 2 ملعقة من ماء الورد ½، ملعقة صغيرة من عصير الليمون وبضع قطرات من الجليسرين، ثم امزجى جميع المكونات معا.

- باستخدام كرة من القطن قومى بوضع الخليط على الوجه بالكامل ليلاً قبل النوم.

- لا تقومى بغسل الوجه بالماء بعد هذا الماسك وذلك حتى يتشربه الوجه بالكامل.

التجاعيد
البطاطس
التجاعيد.
ماء الورد
التجاعيد-
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة