التهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبين

بحيرة الانتحار وخيبة الأمل.. اعرف أغرب أسماء الأماكن حول العالم

   -  


هناك مثل يقال "إن لكل شخص نصيب من اسمه" وهذا ما حدث مع بعض الدول حيث ما حصل بها من أحداث مأساوية وحروب جعلها تطلق على بعض الأماكن والجزر أسماء وصفات تدل على الحزن واليأس، وهو ما قد يثير الدهشة للكثيرين، ومن أبرز المسميات نقلا عن موقع" mentalfloss" الآتي:

جزيرة خيبة الأمل

هذه الجزيرة تقع في نيولندا، وسبب تسميتها بهذا الاسم لأن هناك تحطمت سفينة من على منحدرات الساحل وتوفي ما يقرب من 68 راكبا، وذلك في عام 1866.

مرتفعات المجاعة

هذه المنطقة توجد في ولاية أوريغون وسبب تسميتها بذلك أن الأرض والتربة كانت فقيرة وجرداء، ولا تنبت فيها إلا النباتات الصحراوية التي لا تؤكل.

بلدة لماذا

هذه البلدة توجد في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبب تسميتها لأن هناك طريقين متقاطعين على حافة تلك البلد.

شاطئ المجازر

هو تابع للولايات المتحدة الأمريكية وعن سبب تسميته بذلك الاسم أن هناك رجل يسمى"برابانت" كان هذا الرجل يقصف عدد من سكان تلك المدينة بالمدافع حتى ماتوا، ولذلك سمي بشاطئ المجازر.


بحيرة الانتحار وبركة المآسي

بحيرة الانتحار توجد في الولايات المتحدة الأمريكية وسميت بذلك لأنه كل من كان يريد أن ينتحر يذهب إلى هناك، أما عن بركة المآسي فهي توجد في أستراليا.


خيبة الامل
مرتقعات المجاعة
بلدة لماذا
شاطئ المجازر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة