تدريبات صباحية لمستبعدي الزمالك من قائمة مواجهة ديكاداهاموعد مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي والقناة الناقلةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام ديكاداها الصوماليريـال مدريد يلجأ لحارس برشلونة السابق تحسبًا لرحيل «نافاس»ميلان يقدم عرضًا جديدًا لأتلتيكو لإقناعه بالتخلي عن «كوريا»ظهير أرسنال على أعتاب الانتقال إلى ريـال سوسيدادشاهد.. استمرار الاحتجاجات في هونج كونجمدير معهد وردان: التعامل مع تكنولوجيا السكة الحديد كان هدفنا الأساسيتوافد زعماء وقادة الدول للمشاركة في قمة الدول السبع ..فيديوتعرف على أول فريق كرة قدم من قصار القامة في مصر ..فيديوأوكرانيا تحتفل بالذكرى الـ 28 لاستقلال البلاد .. فيديو9500 حريق بغابات الأمازون خلال أسبوع.. فيديوارتبكت ومعرفتش اقول إيه.. أحد العلماء يكشف تفاصيل تكريمه من الرئيس السيسى.. فيديوالموارد البشرية بالسكة الحديد: تأهيل العنصر البشري أهم ما نرتكز عليه في خطط التطوير.. فيديوالأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديوشريكة حياتى.. زوج رانيا فريد شوقى يحتفل بـ عيد زواجهمامحمد عساف يشعل الأجواء فى آخر حفلاته.. شاهدجميلة في كل الحالات.. زوج فهرية أفجان يعلق على زيادة وزنهافي الجون ينافس للحصول على منحة الأفلام الطويلة في مهرجان الجونة السينمائيبدون مكياج.. ياسمين رئيس تفاجئ متابعيها عبر انستجرام

بالصور.. جامعة أسوان تنظم قافلة طبية في قرية المنصورية

   -  
قافلة طبية في قرية المنصورية

نظمت جامعة أسوان اليوم بالتعاون مع مديرية الصحة قافلة طبية مجانية في قرية المنصورية التابعة لمركز دراو وذلك في اطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمشاركة المجتمعية للجامعات المصرية في تطوير العشوائيات، وتستمر القافلة لمدة يومين تحت رعاية اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان، والدكتور  أحمد غلاب رئيس الجامعة.


وصرح الدكتور أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث أن اليوم الأول للقافلة الطبية أسفر عن

إجراء الكشف الطبي  علي 1020 حالة بالقرية ، حيث ضمت القافلة 21 تخصصا طبيا مختلفا ويتم الكشف و صرف الأدوية وإجراء التحاليل الطبية بالمجان،  موضحا أن القافلة تتضمن تنظيم عدد من الندوات المختلفة عن الصحة الإنجابية والإسعافات الأولية وذلك بمشاركة  كليات الطب والتمريض و الخدمة الاجتماعية وبالتعاون مع علماء مديرية الأوقاف بأسوان.


وأشار " عثمان " إلي أن القافلة الطبية شهدت متابعة وتنظيما كبيرا من الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب ، و الدكتور مصطفي الطيري والدكتور عبدالرحمن الطحان وكيلا الكلية والدكتور عبدالله العبيدي مدير عام المستشفيات الجامعية بأسوان.


ومن جانبه، أضاف الدكتور  حمادة رجب منسق عام المشروع أن مبادرة الرئيس السيسي للمشاركة المجتمعية للجامعات المصرية تتضمن تطويرا شاملا لقرية المنصورية من خلال تنفيذ أعمال للتطوير والتجميل وتأهيل البنية الأساسية وأعمال التشجير وتنفيذ قوافل طبية وبيطرية مختلفة وذلك خلال شهري يوليو وأغسطس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة