اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

لاعب تونس: تقنية الفيديو حرمتنا من التأهل للنهائي الإفريقي ونأمل تحقيق المركز الثالث

   -  
محمد دراجر

تحدث محمد دراجر ظهير أيمن المنتخب التونسي عن مواجهة نسور قرطاج أمام نيجيريا المقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقال دراجر، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي، لكننا لم نتمكن من التأهل للنهائي في النهاية وهذا مؤلم للغاية".
وأضاف لاعب تونس: "نلعب كل مباراة من أجل الانتصار وحاولنا الفوز على السنغال لكن الحظ لم يساعدنا في نصف النهائي وسنلعب لحصد المركز الثالث أمام نيجيريا غدا".
وأكد دراجر أن "تقنية الفيديو حرمتنا من ركلة جزاء أمام السنغال في نصف النهائي وحرمنا من تعديل النتيجة لكن لا يمكنا أن نلوم الحكام لأننا أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى وسنلعب غدا من أجل الانتصار أمام نيجيريا لتعويض فشلنا في التأهل للنهائي".
وتابع:"أغلقنا صفحة مباراة السنغال وسنلعب بكل جدية غدا أمام نيجيريا من أجل حصد المركز الثالث جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد، ولا يمكننا أن نشتكي من العامل البدني لأن نيجيريا تمر بنفس ظروفنا".
وختم دراجر حديثه قائلا: "هذه مشاركتي الأولى في كأس الأمم وسعيد بمشاركتي لمدة 120 دقيقة أمام السنغال واكتسبت العديد من الخبرات في تلك المشاركة وأتمنى أن تساعدني في مشواري مع فريقي بالدوري الألماني، كما أرغب أن أعود للمشاركة مرة أخرى في البطولة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة