دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

بعد إطلاق اسمه على الدفعة 157 ضباط صف معلمين.. من هو الشهيد أحمد عبد العظيم

   -  

تخليدًا للأعمال البطولية للشهيد رقيب أحمد محمد عبد العظيم، أطلقت القوات المسلحة اسم الشهيد على الدفعة 157 "ضباط صف معلمين"، بعدما ترك خلفه قدوة ومثل أعلى للأجيال القادمة.

ويرصد "اليوم السابع" بعض المعلومات عن الشهيد البطل رقيب أحمد محمد عبدالعظيم فى السطور التالية:

ولد الشهيد البطل رقيب أحمد محمد عبد العظيم فى 15 من مارس 1994 بمدينة الفشن محافظة بنى سويف.

التحق معهد ضباط الصف المعلمين ضمن الدفعة 150 متطوعين فى 24 أغسطس عام 2013.

التحق بالكتيبة 29 بالمجموعة 129 صاعقة فى 25 ديسمبر 2014.

اشترك الشهيد البطل فى العديد من المهام ضمن العملية "حق الشهيد" فى العام 2016.

وكان البطل رقيب أحمد محمد عبد العظيم، استشهد فى 4 فبراير عام 2016 أثناء تنفيذ المجموعة لإحدى المهام ضمن مجموعته القتالية ضد العناصر الإرهابية، وتمكنت المجموعة خلالها من تدمير العدد من العربات والقضاء على عدد من الإرهابيين والقبض على عدد آخر.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، والديه فى حفل تخريج الدفعة 157 ضباط صف معلمين وقبل رأس والده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة