إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداهاتعريز هوية مصر.. ندوة بملتقي وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات الحكوميةجلسة بين عامر حسين وشوقي غريب لحسم موعد نهائي كأس مصرالمقاولون يكشف موقفه من رحيل عماد النحاس إلى الأهليالرى: ارتفاع مناسيب المياه أمام محطة شرب جنوب العلمين بعد إزالة مخالفات ترعة الحمام

ماذا قال رشوان توفيق عن زوجته التي رحلت اليوم؟.. فيديو

-  

رحلت عن عالمنا اليوم زوجة الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد صراع طويل مع المرض وتشيع الجنازة عقب صلاة العصر، من مسجد السيدة نفيسة.

وفى أحد البرامج على قناة "تن" تم استضافة الفنان رشوان توفيق، وتحدث عن زوجته وأول لقاء بينهما وقال إن وقتها صديقتها وأختها أجبروها أن تذهب معهما لمشاهدة مسرحية له.

وأضاف أيضا أنه تزوج منها وعمرها 17 عاما وظل يحبها حتى عندما كبرت في السن.

وأكمل توفيق أنها تحملته كثيرا ولم تشعره بأي نقص وأكد أنه اعتذر كثيرا عن أعمال فنية مؤخرا لأنه ظل بجوارها وهى مريضة لأنها تحملته في مرضه كثيرا.يذكر أن آخر أعمال توفيق رشوان مسلسل سلسال الدم في الجزء الرابع.

https://www.youtube.com/watch?v=O8DvjZBbCmM

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة