المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسية

   -  

قال رجل الأعمال الأميركي والملياردير بيتر ثيل إنه إذا كان ثمة مرشح من الديمقراطيين المطروحين حالياً له القدرة على المنافسة في انتخابات 2020 الرئاسية، فى إليزابيث وارين وهى الشخص الوحيد بمنظوره الذى يستحق الاهتمام".

ثيل تحدث لبرنامج "تاكر كارلسون الليلة" على قناة فوكس نيوز التلفزيونية، حيث أخبر مضيفه، بأن وارين هي الوحيدة التي تشتغل على الاقتصاد دون باقي المرشحين الديمقراطيين، في حين وصف الآخرين بأنهم غارقون في نقاشات حول سياسة الهوية، وعبر ثيل عن تخوفه الحقيقي قائلاً: "أشعر بالخوف أكثر من وارين".

وأضاف: "أعتقد أنها الشخص الذى يتحدث بالفعل عن الاقتصاد، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أعتقد أنه يهم أغلب الناس".

وقال ثيل، وهو من الجمهوريين وسبق أن خاطب مؤتمرات الحزب في 2016، إنه وجد أن ما يقرب من عشرين من المتنافسين الديمقراطيين الأساسيين غير ملهمين.

وأضاف: "أعتقد أن جميع الآخرين تقريباً غير مؤثرين فى المشهد، فسياسات الهوية يمكن أن تأتي بأكثر من نكهة"، وذلك وفق ما ذكرته "العربية نت".

يذكر أن بيتر ثيل هو مؤسس موقع "باى بال" الشهير والمستثمر القوى فى عالم التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكما أنه مستشار غير رسمى فى مجال التكنولوجيا للرئيس الأمريكى لدونالد ترامب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع