إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

ملياردير أمريكى: المرشحة إليزابيث وارين تستحق الاهتمام قبل الانتخابات الرئاسية

   -  

قال رجل الأعمال الأميركي والملياردير بيتر ثيل إنه إذا كان ثمة مرشح من الديمقراطيين المطروحين حالياً له القدرة على المنافسة في انتخابات 2020 الرئاسية، فى إليزابيث وارين وهى الشخص الوحيد بمنظوره الذى يستحق الاهتمام".

ثيل تحدث لبرنامج "تاكر كارلسون الليلة" على قناة فوكس نيوز التلفزيونية، حيث أخبر مضيفه، بأن وارين هي الوحيدة التي تشتغل على الاقتصاد دون باقي المرشحين الديمقراطيين، في حين وصف الآخرين بأنهم غارقون في نقاشات حول سياسة الهوية، وعبر ثيل عن تخوفه الحقيقي قائلاً: "أشعر بالخوف أكثر من وارين".

وأضاف: "أعتقد أنها الشخص الذى يتحدث بالفعل عن الاقتصاد، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أعتقد أنه يهم أغلب الناس".

وقال ثيل، وهو من الجمهوريين وسبق أن خاطب مؤتمرات الحزب في 2016، إنه وجد أن ما يقرب من عشرين من المتنافسين الديمقراطيين الأساسيين غير ملهمين.

وأضاف: "أعتقد أن جميع الآخرين تقريباً غير مؤثرين فى المشهد، فسياسات الهوية يمكن أن تأتي بأكثر من نكهة"، وذلك وفق ما ذكرته "العربية نت".

يذكر أن بيتر ثيل هو مؤسس موقع "باى بال" الشهير والمستثمر القوى فى عالم التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكما أنه مستشار غير رسمى فى مجال التكنولوجيا للرئيس الأمريكى لدونالد ترامب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة