عبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوماإيران تفتتح ترشيحات أوسكار أفضل فيلم عالمي بـFinding Farideh"بنشكر جماهير مصر".. أول تعليق من أفضل لاعب فى كأس العالم لكرة اليدننتمي لنفس القارة.. مدرب نيجيريا يروي أسباب دعم مصر ببطولة العالم لناشئي اليدفي بيان رسمي.. مانشستر يونايتد يدين العنصرية ضد بوجباضبط مرتكب واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزةضبط عناصر إجرامية في سرقة المحمول بالغربيةالقبض على عصابة سرقة الدراجات النارية ببولاق أبو العلامباحث القاهرة تضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 6 كيلو "حشيش" للاتجاروزارة الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى طلاب الجامعات الحكومية20 ألف متفرج في مباراتي الأهلي والزمالك أمام اطلع برة وديكاداها

شرط الإسماعيلي للاستغناء عن لاعبه للزمالك

   -  
طارق طه

كتب- مراسل مصراوي:

اشترط مسؤولو النادى الإسماعيلى الحصول على خدمات ثنائي الزمالك، للموافقة على الاستغناء عن طارق طه ظهير أيسر الدراويش.

وأوضح مصدر لـ"مصراوي"، أن الإسماعيلي اشترط الحصول على الثنائي أحمد داودا وأحمد كابوريا، مقابل انتقال طارق طه للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وطلب الإسماعيلي الحصول على خدمات اللاعب رغم انضمام أحمد داودا لصفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 2 مليون جنيه لصالح الزمالك.

وطلب مسؤولو النادى الزمالك الحصول على خدمات طارق طه، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى، فى ظل اقتراب بهاء مجدى من الرحيل، بعدما تلقى عرضاً من نادى بيراميدز للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة