إنفوجراف.. الملامح العامة لقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهامطران كاثوليك أسوان يرسّم عددا من الشمامسة للخدمة في الغردقةنجوي هاشم: 5% من الصيدليات يديرها أشخاص غير مؤهلينالارصاد: الطقس غدا حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36براتب 11 ألف جنيه وسكن وتأمين صحي.. استمرار قبول طلبات وظائف الخليجمصر للطيران: 26 رحلة لإعادة 5700 حاج من الأرض المقدسة غدًاالأرصاد: طقس الأربعاء حار رطب على معظم الأنحاء.. والعظمى في القاهرة 36مطار بكين يحتفل بتسيير أولى رحلات الدريملاينر لمصر .. صوراهم الاخبار .. اعترافات قاتلة حماها.. كذب لاسارتي .. شوبير يهاجم محمد صلاح .. أول رسالة من إليسا لجمهورهاعيادات البعثة الطبية تستقبل 70414 حاجا مصرياعبد الله جمعة يوضح موقفه عند دخول صالح في شجار مع أحد لاعبي الزمالكعبد الله جمعة: لا مانع من كسر قدم صالح لو وجدته ينفرد بمرمى الزمالكاتحاد كرة اليد يشكر نظيره النيجيري على دعم النسور الصغار للفراعنةبالفيديو - استقبال جماهيري حاشد لفراعنة اليد أبطال العالمإزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بأسيوطارتفاع أسعار النفط بفعل إجراءات تحفيز للاقتصاد من الدول الكبرىجامعة دمنهور تفتتح مركزًا للذكاء الاصطناعيانتحار طفلة شنقا في الإسماعيلية.. والأسرة تتهم أفلام العنفدمياط تشارك في جلسات الحوار الإندونيسي الأفريقي للبنية التحتية بباليمصدر: التحقيقات تجرى في الشبهات حول أمين عام المجلس منذ 21 يوما

رقم قياسي ينتظر حارس الجزائر في نهائي أمم أفريقيا

   -  
مبولحي

كتب- علي البهجي:

ينتظر رايس مبولحي، حارس مرمى منتخب الجزائر، رقما قياسيا، في حال مشاركته كأساسي مع منتخب بلاده في نهائي أمم أفريقيا 2019 أمام السنغال.

ويلتقي منتخب الجزائر مساء الجمعة المقبل، بنظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، بعدما كانا قد صعد المنتخبان إلى هذا الدور على حساب تونس ونيجيريا.

وقبل مباراة النهائي يتساوي مبولحي في عدد المباريات التي خاضها بقميص منتخب بلاده بأمم أفريقيا مع حارس الخضر في الثمانينات مهدي سرباح، ولكل منهما حتى الآن 14 مباراة.

وفي حال لعب مبولحي المباراة النهائية لأمم أفريقيا مع الجزائر، سينفرد بصدارة الأكثر مشاركة برصيد 15 مباراة متفوقا على سرباح.

وينتظر مبولحي رقم أخر في حال الفوز بالبطولة والتتويج بكأس الأمم الأفريقية 2019، ليستاوي مع سرباح الذي كان قد فاز مع الجزائر بلقبها الوحيد في عام 1990.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة