الفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»

نقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوب

   -  

أعلنت النقابة العام للمحامين، برئاسة سامح عاشور، اليوم، الثلاثاء، حاجتها لمحاضرين من خريجي كليات الحقوق بأقسامها المختلفة، دون التقيد بسن وبجميع المحافظات، المنعقد بها معاهد للمحاماة.

وقالت النقابة، في إعلانها، إن جميع المتقدمين يخضعون لاختبارات ترشحهم للانضمام إلى هيئة التدريس بالمعاهد لتدريس اللغة الإنجليزية لأغراض قانونية، والمصطلحات القانونية.

وعن شروط الالتحاق بهيئة التدريس بمعاهد المحاماة، أوضحت أن يكون المتقدم من قاطني المحافظة المتقدم للالتحاق للتدريس بالمعهد الخاص بها، وأن يكون حاصلًا على ليسانس الحقوق بتقدير جيد، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً، وأن يكون مُلمًا بالمصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية.

ويخضع جميع المتقدمين لاختبار في اللغة الإنجليزية العامة، واختبار الخلفية القانونية، على أن يقوم المترشحون بتقديم الأوراق في موعد أقصاه 10 أغسطس المقبل، وهي صورة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، ورقم التليفون، وصورة من شهادة المؤهل، وصورة من أي دورات أخري، وذلك بإدارة المعهد بالنقابة العامة للمحامين، شارع رمسيس، لدى الموظف المختص، وليد فوزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة