عامل وزوجته وراء قتل عجوز الهرم لسرقة مشغولاتها الذهبيةتأجيل أولى جلسات منع التصرف في أموال حنين حسام ومودة الأدهم16 أغسطس.. محاكمة ربة منزل أشعلت النيران في شقة جارها بدار السلامتأجيل محاكمة هشام جنينه في قضية التصريحات المسيئة للدولةحبس فرد أمن وزوجته وطالب لتنقيبهم عن الآثار بمنطقة الجماليةاطمن على نفسك.. كيف يشخص الطبيب فقر الدم المنجلى؟نقيب المحامين يقرر تنفيذ 5 أحكام قضائية بإلغاء قرار الزوال من النقابةوفاة الأب الايكونومس شريف ناشف عن عمر ناهز 51 عامًااجتماع رئيس هيئة التنشيط مع عدد من ممثلي كبرى شركات السياحة.. تفاصيل"غارمين مصر الخير" يشكل غرفة عمليات لسرعة تنفيذ مبادرة لفك كرب 1000 غارم وغارمة بحلول عيد الأضحى المباركموجز السوشيال ميديا.. محمد رمضان ينشر كليب "تيك توك".. أمينة خليل عن خطيبها: بيضحكني.. حسن شاكوش يبدع في غناء تواشيح دينيةالسيسى: مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أي تهديد مباشر للأمن العربي والإقليمي والدوليمشايخ وأعيان القبائل الليبية يفوضون السيسى للتدخل لحماية سيادة أراضيهمأسترازينيكا تطرح عقار " CALQUENCE" لعلاج سرطان الدم الليمفاوي المزمنالسيسى: الخطوط الحمراء في سيدي براني هي دعوة للسلام بالأساس وإنهاء الصراع في ليبياحملة النائب أبو العينين تواصل القضاء على كورونا بتطهير وتعقيم ضواحي الجيزة.. فيديو وصورمزيكا تطرح "قال لى المحبوب" للمنشد محمود هلالبعد الحلقة الثالثة.. الجماهير تُشيد بأداء أحمد العوضي في "شديد الخطورة"صور..كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرحفيديو .. "تيك توك" لمحمد رمضان تقترب من نصف مليون مشاهدة

نقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوب

   -  

أعلنت النقابة العام للمحامين، برئاسة سامح عاشور، اليوم، الثلاثاء، حاجتها لمحاضرين من خريجي كليات الحقوق بأقسامها المختلفة، دون التقيد بسن وبجميع المحافظات، المنعقد بها معاهد للمحاماة.

وقالت النقابة، في إعلانها، إن جميع المتقدمين يخضعون لاختبارات ترشحهم للانضمام إلى هيئة التدريس بالمعاهد لتدريس اللغة الإنجليزية لأغراض قانونية، والمصطلحات القانونية.

وعن شروط الالتحاق بهيئة التدريس بمعاهد المحاماة، أوضحت أن يكون المتقدم من قاطني المحافظة المتقدم للالتحاق للتدريس بالمعهد الخاص بها، وأن يكون حاصلًا على ليسانس الحقوق بتقدير جيد، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً، وأن يكون مُلمًا بالمصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية.

ويخضع جميع المتقدمين لاختبار في اللغة الإنجليزية العامة، واختبار الخلفية القانونية، على أن يقوم المترشحون بتقديم الأوراق في موعد أقصاه 10 أغسطس المقبل، وهي صورة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، ورقم التليفون، وصورة من شهادة المؤهل، وصورة من أي دورات أخري، وذلك بإدارة المعهد بالنقابة العامة للمحامين، شارع رمسيس، لدى الموظف المختص، وليد فوزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة