أضرار الوجبات السريعة على مرضى السكري.. إرشادات للاختيارمحمد البشاري: مؤشر الإفتاء يناظر المؤشرات العالمية.. وننتظر المزيد | صوررئيس الوزراء يلتقى زعيم الأقلية الجمهورية بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكيالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط | صوررفع مخلفات البناء بالمدينة ومن الأحياء المختلفة بالقاهرة الجديدة| صوروزير الإسكان: نبنى "مصر الجديدة".. ونعمل على مضاعفة المعمور من 7 إلى 14% |صورمدبولى يلتقي وزير التجارة الأمريكي لبحث تعزيز التعاون بين البلدين"علوم القاهرة" تستضيف حملة "أنت أقوى من المخدرات"| صوربدء جلسة دعم المناطق اللوجيستية بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"| صوراليوم.. إطلاق أول مهرجان مصري لعسل النحلخبير اقتصادي: إطلاق برامج الحماية الاجتماعية من آليات محاربة الفقرزعيم الأقلية الجمهورية بالكونجرس: مصر شريك محوري لا غنى عنه لأمريكامدبولى: السوق المصرية واعدة والاستثمار في مصر يتيح فرصاً للتصديرالأوقاف: شقق إسكان اجتماعي للأئمة والعاملين.. وتحسين أحوالهم الماليةهريدي: الأمن والاقتصاد أهم التحديات التي تواجه الرئيس التونسي الجديدتفاصيل لقاء رئيس الحكومة مع وزير التجارة الأمريكيخبراء يوضحون أهم التحديات التي ستواجه الرئيس التونسي الجديد قيس سعيد"4 مصريين يستردون 140 ألف جنيه تكاليف استخراج إقامتهم بالسعوديةوالي تستعرض أعمال مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب في ختام رئاستها للمجلسورشة حول أمن البيانات في «الشارقة السينمائي»

نقابة المحامين تعلن عن وظائف شاغرة.. الشروط والورق المطلوب

   -  

أعلنت النقابة العام للمحامين، برئاسة سامح عاشور، اليوم، الثلاثاء، حاجتها لمحاضرين من خريجي كليات الحقوق بأقسامها المختلفة، دون التقيد بسن وبجميع المحافظات، المنعقد بها معاهد للمحاماة.

وقالت النقابة، في إعلانها، إن جميع المتقدمين يخضعون لاختبارات ترشحهم للانضمام إلى هيئة التدريس بالمعاهد لتدريس اللغة الإنجليزية لأغراض قانونية، والمصطلحات القانونية.

وعن شروط الالتحاق بهيئة التدريس بمعاهد المحاماة، أوضحت أن يكون المتقدم من قاطني المحافظة المتقدم للالتحاق للتدريس بالمعهد الخاص بها، وأن يكون حاصلًا على ليسانس الحقوق بتقدير جيد، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً، وأن يكون مُلمًا بالمصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية.

ويخضع جميع المتقدمين لاختبار في اللغة الإنجليزية العامة، واختبار الخلفية القانونية، على أن يقوم المترشحون بتقديم الأوراق في موعد أقصاه 10 أغسطس المقبل، وهي صورة بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر، ورقم التليفون، وصورة من شهادة المؤهل، وصورة من أي دورات أخري، وذلك بإدارة المعهد بالنقابة العامة للمحامين، شارع رمسيس، لدى الموظف المختص، وليد فوزي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة