مصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليدأشرف صبحي يرسم خارطة الطريق مع اتحاد الكرةالمقاصة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك ..و«ميدو» يرحب بعودة «حفنى»اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالمالمقاولون العرب يفسخ عقده مع السيراليوني برنس باريطنطا في ورطة بسبب الصفقات الجديدةمحافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشاتخبيران في زراعة الكبد والعمود الفقري بتأهيل العجوزة والمعادي العسكريتتعدى 40 درجة.. الأرصاد تعلن تفاصيل موجة "أكثر سخونة"هل تحدد "العليا للحج" كوتة للعُمرة؟"تتحدث من برج عالي".. أول تعليق لـ"إعلام النواب" على أزمة ريهام سعيدالجريدة الرسمية تنشر قرار اعتمد تخطيط بعض عمارات مشروع مدينتي

بعد تزايد شكاوى التأخير.. صرف مكافأة نهاية الخدمة من الوطنية للصحافة

   -  

أصدرت الهيئة الوطنية للصحافة قرارًا بأن تتولى بنفسها صرف قيمة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، بإرسال قيمة المكافأة إلى الحسابات البنكية والبريدية للمستحقين مباشرة، دون تحويلها للمؤسسات بعد تلقيها شكاوى من تأخر بعض المؤسسات في صرف تلك المكافآت في مواعيدها.

وطلبت الهيئة من رؤساء مجالس إدارات الصحف موافاتها بأرقام تليفونات المستحقين، وصورة معتمدة من بطاقة الرقم القومي ورقم الحساب البنكي الشخصي أو البريدي، لتتولى بنفسها تحويل المبالغ مباشرة إلى المستحقين.

وأكدت الهيئة أنها تبذل جهدها لتقليص مدة الانتظار، وتمكنت من تدبير المكافأة لمن أحيلوا للتقاعد خلال أشهر يناير وفبراير ومارس 2018، وطلبت نشر أسماء المستحقين في لوحات الإعلانات بمختلف المؤسسات.

وفي حالة وفاة المستحق لمكافأة نهاية الخدمة، ذكر بيان الهيئة أنه سيتم إرسال قيمة المكافأة المستحقة للمؤسسات الصحفية القومية، لصرفها طبقًا للأوضاع القانونية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة