درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

مبروك: لأول مرة نظام جديد ومميز لاختبارات الناشئين بالأهلي

   -  

أكد فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اختبارات الناشئين هذا العام تجري وفقًا لنظام جديد ومميز، من خلال تقسيم المراحل السنية المختلفة على أيام محددة، بحيث تتم الاختبارات الأولية لكل مواليد على يومين، إضافةً إلى يوم ثالث للتصفية، بهدف الحد من الزحام الشديد والتخفيف على الناشئين وأولياء الأمور ،في ظل الأعداد الكبيرة للمتقدمين للاختبارات.

وأوضح "مبروك"، أن الاختبارات هذا العام تتم على ملاعب النجيل الطبيعي وهو ما يساعد الناشئين المتقدمين على إبراز مهاراتهم واللعب بشكل أفضل وتقديم أفضل ما لديهم من مهارات.

وأشار إلى أن المدربين المشرفين على الاختبارات يتابعون الناشئين المشاركين بتركيز كبير؛ لاقتناص المواهب المتميزة، ويشاهدون اللاعب أكثر من مرة،مؤكدا أن الأفضلية تكون لمن يمتلك المهارة والسرعة والقوة الجسمانية.

وأضاف مدير قطاع الناشئين، أن الاختبارات التي أجريت في المحافظات أفرزت عددًا من المواهب المميزة، ولكن ستتم تصفيتهم مرة أخرى لاختيار أفضل العناصر لضمها لقطاع الناشئين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة