رئيسة وزراء الدنمارك ردا على ترامب: جرينلاند ليست للبيعالمسماري: مطار مصراتة تحول إلى قاعدة عسكريةالصين تدعم الانتقال السياسي في السودانالسفارة الألمانية بالقاهرة توجه رسالة لفراعنة اليد بعد فوزهم على الماكيناتيعلن الحرب ويرعى السلام.. ما هو مجلس السيادة بالسودان وما هي اختصاصاته؟بيان رسمي حول الحالة الصحية لأمير الكويتقصة مصورة.. نحن نيجيريا.. لا تسير وحدك وسنحتفل في النهاية سويًا يا بطلالزمالك في برج العرب وبيراميدز بالسلام في ربع نهائي الكأسمصراوي يوضح موقف ثلاثي الأهلي من السوبر.. غائب وحيدهشام السيد أفضل لاعب بمونديال ناشئي اليد.. وثنائي مصر بمنتخب البطولةالجهاز الفني لناشئي اليد.. حكاية كُتبت حروفها الأولى قبل ربع قرننشرة الحوادث المسائية.. ذبح طفل وقتل تاجر واختطاف سائق6 قوافل علاجية مجانية بالقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية سبتمبر المقبلتعرف على اثنين من علماء جامعة المنصورة كرمهما الرئيس السيسي بعيد العلموالد أحد المُكرمين في عيد العلم: "فخور بأبني.. وولادي كلهم فدا مصر"مجدي أبو المجد.. رجل من ذهبالإفتاء عن تربية القطط في المنزل: "لو هتسرفوا في أكلها يبقى بلاش أحسن"مصرع نجار بعد إصابته بطلق ناري في حفل زفاف بالخانكةفيديو.. "الإفتاء": الصلاة في مساجد الأضرحة .. "مستحبة"مايا مرسي تقدم واجب العزاء في حفيد سيد مكاوي

صور.. محمد رفاعي يضع اللمسات النهائية لـ"أنا عندي حبيب" في إسطنبول

   -  
"صور.. محمد رفاعي يضع اللمسات النهائية لـ"أنا عندي حبيب" في إسطنبول"

انتهى الشاعر محمد رفاعي من وضع اللمسات الأخيرة لكليب "أنا عندي حبيب" للمطربة روان عليان، وهي من كلماته وألحان وتوزيع صوات أيدوجان ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

ويراهن عليها رفاعي، حيث يقدمها بشكل جديد ومختلف عليه تماما عن أعماله السابقة، وتتواجد روان حاليا في بيروت مع المخرج فادي حداد استعدادا لتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها على عدد من القنوات الفضائية.

روان عليان مطربة مصرية فلسطينية شاركت فى الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير "أراب أيدول" عام 2016، وقدمت الأغنية الوطنية "تاريخ وحاضر" بالاشتراك مع المطرب محمد حسن، وكلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع طارق عبد الجابر، وإخراج بتول عرفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة