شعبة الأحذية: تخفيضات على أحذية والشنط المدرسية 30-50% فى معرض أهلا مدارساليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصين

الدفع بسيارات لنقل المواطنين بمدينة أسوان بعد محاولة سائقين فرض تعريفة جديدة

   -  
أحمد إبراهيم محافظ أسوان

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان اليوم بالدفع بعدد من الأتوبيسات التابعة لمشروع النقل الداخلى للمحافظة، وذلك للقضاء على أى تكدس ونقل المواطنين، وذلك فى إطار التدخل السريع للوقوف أمام محاولة بعض السائقين فرض تعريفة مخالفة للتعريفة الجديدة المقررة بموقف السيل.


وقال أيمن رضا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان إن أحمد إبراهيم محافظ أسوان وجه المسئولين بالمرور والمواقف والوحدة المحلية باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بكل حزم وشدة وعدم السماح بأى تجاوزات من السائقين المخالفين للتعريفة من خلال سحب رخصة أى سيارة سرفيس لا تلتزم بالتعريفة الجديدة.
لافتاً إلى أن هناك تعليمات من محافظ أسوان بتشديد الرقابة المرورية على المواقف وخطوط السير ووضع الإستيكر الخاص بالتعريفة على زجاج السيارة الأمامي.
وأشار رئيس مدينة أسوان إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من المواطنين بالإبلاغ عن أى سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة على الأرقام المعلنة فى البنارات واللوحات المعلقة بمواقف السرفيس، وأيضاً تركيب الإستيكر الخاص بالتعريفة لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه . يذكر أن عددًا من السائقين بموقف الأقاليم خط سير السيل الريفي حاولوا فرض تعريفة جديدة علي المواطنين بالمخالفة للتعريفة المقررة من المحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة