بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

تحرير 17 تقريرا للمخابز المخالفة ببيلا وسيدي سالم .. وضبط 2.2 طن أسماك بلطى غير صالحة

   -  
مخابز - أرشيفية

شنت إدارة تموين بيلا بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، حملة على الأسواق والمخابز البلدية والمحلات العامة برئاسة عبدالفتاح سالم، مدير الإدارة، وأسفرت الحملة عن تحرير ٩ تقارير للمخابز المخالفة، وذلك لتلاعبهم في بيع الدقيق المدعم في السوق السوداء وفي وزن ومواصفات رغيف الخبز والتشغيل في غير الأوقات المحددة بحضور مفتشي التموين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين من أصحاب المخابز البلدية.

كما قامت إدارة تموين سيدى سالم، بحملة تحت إشراف المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة، على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية المدعمة، برئاسة مرشدى عليوة، مدير الادارة، واستهدفت المخابز البلدية بدائرة بندر سيدى سالم، وأسفرت الحملة عن تحرير ٨ تقارير للمخابز المخالفة تضمنت "تحرير تقارير لنقص وزن الرغيف وبيع الدقيق في السوق السوداء"، وجارٍ الإشراف والمتابعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وشنت إدارة الطب البيطرى بمركز ومدينة بلطيم، بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية ببرج البرلس، تحت إشراف الدكتور عبدالحكيم أبو اسماعيل، مدير عام الطب البيطري، والدكتور محمد السيد براوى، مدير عام الإدارة العامة للصحة والمجازر، والدكتور أسامة محمود عوض، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، حملة علي الأسواق العامة بمركز ومدينة بلطيم، والتي تمكنت من ضبط المدعو "م.ع" ببلطيم وبحوزته ٢ طن و٢٥٠ كجم أسماك بلطى صغيرة الحجم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحريز الكمية المضبوطة وتحرير محضر رقم ١١٨٩٢ جنح البرلس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة