اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

بعد فوزه بـ"فورمولا إي" للمرة الثانية.. إريك: لا أصدق الأمر حتى الآن

-  
"بعد فوزه بـ"فورمولا إي" للمرة الثانية.. إريك: لا أصدق الأمر حتى الآن"

حصل جون إريك فيرن على لقب السائقين، ليصبح أول بطل حاصل على اللقب مرتين في تاريخ بطولة "فورمولا إي"، ويحصد فريقه "دي إس تيتشيتاه" على لقب الفرق.

وقال جون، في بيان أصدره اليوم، "كان يوم لا يصدق، لم تبدأ عطلة نهاية الأسبوع بالشكل الذي توقعناها ولم تكن مثالية، ولكن هذا ليس مهمًا الآن لأننا تغلبنا على تلك الصعاب وتمكنا من الفوز بلقب البطولة، لازلت لا أصدق أني السائق الأول في العالم الحاصل على اللقب مرتين، ولا يمكنني إلا أن أشكر فريقي المذهل وجميع المشاركين وراء الكواليس في تحقيق هذا النصر".

وأعرب مارك بريستون مدير فريق "دي إس تيتشيتاه"، عن سعادته بالفوز باللقب وقال "عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة لم يكن من الممكن أن تبدأ بشكل أسواء مما بدأت به، مع الأحداث الفوضوية التي وقعت على مسار السباق، ولكنها أنتهت بأفضل صورها عندما فزنا باللقب للمرة الثانية، فيمكن للناس الفوز بالبطولة مرة واحدة ولكن أن تحافظ على الصدارة وتفوز بالبطولة مرة ثانية فهذا هو الأمر الأصعب والذي يعزز مكانتك الرائعة، أود أن أهنيء جون-إريك وجميع أفراد الفريق، لأن رياضة سباقات السيارات هي رياضة جماعية، ففي نهاية اليوم يحتاج الفريق لتضافر الجهود ومسابقة الزمن والعمل على مدار الساعة".

أقيم السباق في حي ريد هوك بمدينة بروكلين، وحافظ جون إريك على ثباته عند عبور خط نهاية البطولة لموسم 2018/2019.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة