درجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانىمنظومة التأمين الصحى × 55 يوما.. 8 إنجازات حققها المشروع لـ920 ألف مواطنمن له حق الاستئناف فى الأحكام الصادرة فى المخالفات؟ .. القانون يجيب"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعى

شاهد لأول مرة.. 7 طوابع تذكارية أبرزها مشاركة مصر بكأس العالم فى روسيا

   -  

أصدرت الهيئة القومية للبريد 7 طوابع تذكارية خلال عام 2018 تخليدًا لمناسبات مختلفة كان أبرزهم طابعين عن مشاركة مصر بكاس العالم لكرة القدم والتى اقيمت فى روسيا العام الماضى، وطابع تذكارى بمناسبة مرور 45 عامًا على نصر أكتوبر المجيد، وطابع آخر عن مرور 60 عامًا على إنشاء وزارة الثقافة.

كما أصدرت الهيئة طابع عن يوم البريد المصرى وآخر حكومى عن البريد، وتتراوح أسعار تلك الطوابع ما بين 5 جنيهات وهو الأعلى سعر لطابع كاس العالم و4  جنيهات لطابع نصر أكتوبر، وباقى الطوابع بـ2.5 جنيه، ويقدم اليوم السابع صورة مجمعه لتلك الطوابع.

ويضم الأرشيف الرقمى للطوابع المصرية أكثر من ٢٣٠٠ طابع يقوموا بتغطية الفترة الزمنية من ١٨٦٦م حتى العصر الحالى، وتضم المجموعة أنواعاً مختلفة من الطوابع مثل طوابع البريد العادى أو البريد الحكومى أو البريد الجوى أو الطوابع التذكارية، والتى تغطى عدداً كبيراً من الأحداث الهامة فى تاريخ مصر والعالم العربى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة