الفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»

التوك توك يدهس أحلام "أحمد".. طالب الـ98% لقى مصرعه بحادث سير

   -  
مصرع طالب ثانوية عامة في حادث مرور

زغاريد وأفراح تعالت في أرجاء المنزل.. "أحمد" نجح وتفوق وحصل على 98% في الثانوية العامة.. الأسرة تتلقى التبريكات والتهاني.. وما بين عشية وضحاها ينقلب الحال إلى أسوئه، وتتبدل الزغاريد إلى عويل ونحيب.. وتتبدل التهاني إلى تعازٍ ومواساة.. ويصبح الأبيض أسود.. "أحمد" الطالب المتفوق لقى مصرعه في حادث سير.. مشهد حزين ختم قصة بدأت بالفرح والآمال.

كان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص وتوك توك أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين

بسبب السرعة الزائدة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية وإدارة المرور وقوة شرطية إلى موقع الحادث حيث تبين وقوع التصادم بين سيارتين ميكروباص رقم ٣١٩٧ ي ط ا  ، ٢٤٩٧ ى ي ج ، ومركبة "توك توك".

ونُقل المصابون (احمد ابو الوفا صلاح ـ 20سنة ـ القوصية ، ومحيى الدين ابوحسيبة صلاح ـ 53سنة ، ومحمود اسامه نعيم عبد الحميد ـ 20 سنه ـ غيبوبة تامة ، ومحمد

يوسف احمد محمود ـ 45سنه ـ الحبالصة ، ورفيع  محمد.سيد كامل ـ 19 سنه ، وأحمد فرغلي محمد ـ 18 سنة ، ومحمد احمد فرغلي ـ 18سنه) إلى مستشفى أسيوط الجامعي ؛ إلا أن المصاب الأول وهو طالب الثانوية العامة الذى حصل بالأمس على مجموع 98% "أحمد أبو الوفا صلاح" قد لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى ، كما تم نقل جثماني (راتب عبد الفهيم فهمي ـ 55 سنه ـ القوصية ، وصلاح عبد الرحمن أحمد ـ 73سنة ـ بني عدي بمنفلوط) إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام كما تم الدفع بأوناش المرور لتسير الحركة المرورية، وقد تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة