كلية طب الأسنان تستعد لاختبارات الفرقة الخامسة بالفيومامن قنا يوفر سلع غذائية للمواطنين بتخفيضات تصل لـ20%صور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بشرق المنصورةحملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالمنزلةحملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات بالمنصورةرفع 80 طن قمامة من مناطق متعددة داخل مدينة بلقاس بالدقهليةاستمرار توزيع المساعدات الغذائية بالقرى بالقنطرة شرق بالإسماعيليةصور.. محافظ الدقهلية يفتتح اول عناية مركزه للمخ والأعصاب بالمنصورةصور.. استمرار حملات التجميل ورفع كفاءة الإنارة بكفرالشيخإعدام طن و300 كجم أغذية فاسدة وغلق منشآة غذائية مخالفة بالزقازيق"جوجو المدهشة".. رانيا محمود ياسين تنشر صورة بصحبة رجاء الجداويمها أحمد تعلق على لوحة فنية: "حاساها أنا قوي"بعد أيام من طرحه.. كليب Bon Voyage لكارول سماحة يقترب من 4 ملايين مشاهدةحمدي الميرغني يهنئ عبدالرحمن وسلام على "جمجوم بم بم"محمد رمضان ينتظر "تيك توك" مع ساكو ويستعد لأغنيته مع نجم الراب الفرنسي متري جيمسفيديو- "هنا الزاهد تكشف عن إصابة أحمد فهمي في ركبته"مذاكرة وصداقة أحاديث بالساعات.. علاقة رجاء الجداوي بحفيدتها روضةعمرو مصطفى: "انتظروني كل أسبوع أغنية جديدة"مايا دياب تتغزل في أصالة: "عندك كل صفات الطفولة وما بتستاهلي إلا الفرح"ابتداء من الأحد.. mbc مصر تعرض "مملكة إبليس"

بسبب الإهمال.. الفاتيكان يرفع مسار العائلة المقدسة من برنامج الزيارات

   -  
أكد نادر جرجس، منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، أن دولة الفاتيكان قررت رفع مسار العائلة المقدسة في مصر من كتالوج المزارات السياحية لعام 2019، وذلك بسبب إهمال وزارة السياحة في رفع تأهيل نقاط المسار.

وأضاف منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة في تصريحات خاصة لـ" فيتو "، أن وزارة السياحة أعلنت عن خطة مكبرة لتأهيل نقاط مسار العائلة المقدسة، ولكن دون وجود تنفيذ على الأرض، خاصة أن نقاط مسار العائلة المقدسة تفتقد إلى وجود حمامات مجهزة لاستقبال أصحاب الكراسى المتحركة والذين يمثلون أكثر من 80% من زائري المسار.

3 وفود من روسيا وإنجلترا وإيطاليا تزور مسار العائلة المقدسةوأشار إلي أن النقاط تفتقد أيضا إلى وجود حافلات سياحية لنقل الزوار، ومراكز طبية، وغيرها من الاستعدادات اللازمة للزيارة، مشيرا إلى أن عائد سائح مسار العائلة المقدسة يمثل 4 أضعاف السياحة الشاطئية، مضيفا أن مصر استقبلت العام الماضي 200 ألف سائح، وكان من المتوقع ارتفاع الرقم العام الجاري حال قيام وزارة السياحة بدورها في تأهيل نقاط المسار.

يذكر أن البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وافق على اعتماد مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر في أكتوبر عام 2017، بعد مفاوضات كبيرة قام بها وزير السياحة السابق يحيي راشد، كللت بالنجاح.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة