قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوريرواية "العبقرية الدموية" المتصدرة الأعلى مبيعا تجبر القارئ على حل لغز الجريمة بنفسهكابل كهرباء يتسبب فى حريق بأكاديمية الفنون..وأشرف زكى: تم السيطرة على الموقفالإماراتية مناهل العوضى: "مسك" تجربة مهمة وينقصنا ثقافة الاستثمار فى السينما30 مليون دولار إيرادات فيلم الأنيميشن "عائلة آدم"المقاولون يطالب بالالتزام بجدول الدوري المعلن.. ويعقد اجتماعا طارئا"بجوائز مادية تبلغ 430 ألف دولار".. عمرو منسي يكشف تفاصيل بطولة العالم للإسكواشمحافظ السويس يلتقي أعضاء نادي المنتخب وأعصاء نقابة المهندسينمحافظ بنى سويف يفتتح اليوم إعمار عدد من القرى الأكثر احتياجا10 صور نادرة تجسد مراحل إنشاء مكتبة الاسكندريةوسائل إعلام: الجيش السوري يقصف مدينة إعزاز شمالي حلبإسقاط طائرة مُسيرة تركية في قرية مجيبرة زركان بمحافظة الحسكة السوريةالرئيس الأمريكي: على أردوغان ألا يكون أحمق وإلا فإن اقتصاد بلاده سيدمراشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والقوات التركية بـ«رأس العين ومنبج»استمرار مظاهرات كتالونيا.. و«تسونامي الديمقراطي» سر الحشد (تقرير)رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب انفجر غضبًا خلال اجتماع حول سورياوجّه لها إهانات بالغة.. تفاصيل الاجتماع العاصف بين ترامب ورئيسة «النواب»الطب الوقائي: مصر ليست ضمن الحزام الأفريقي لمرض الاتهاب السحائيالسودان يعلن وقفا دائما لإطلاق النار مع تعثر مفاوضات السلاملا أعمل منذ فترة طويلة.. نشوى مصطفى تعلن عن حاجتها للعمل

بسبب الإهمال.. الفاتيكان يرفع مسار العائلة المقدسة من برنامج الزيارات

   -  
أكد نادر جرجس، منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، أن دولة الفاتيكان قررت رفع مسار العائلة المقدسة في مصر من كتالوج المزارات السياحية لعام 2019، وذلك بسبب إهمال وزارة السياحة في رفع تأهيل نقاط المسار.

وأضاف منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة في تصريحات خاصة لـ" فيتو "، أن وزارة السياحة أعلنت عن خطة مكبرة لتأهيل نقاط مسار العائلة المقدسة، ولكن دون وجود تنفيذ على الأرض، خاصة أن نقاط مسار العائلة المقدسة تفتقد إلى وجود حمامات مجهزة لاستقبال أصحاب الكراسى المتحركة والذين يمثلون أكثر من 80% من زائري المسار.

3 وفود من روسيا وإنجلترا وإيطاليا تزور مسار العائلة المقدسةوأشار إلي أن النقاط تفتقد أيضا إلى وجود حافلات سياحية لنقل الزوار، ومراكز طبية، وغيرها من الاستعدادات اللازمة للزيارة، مشيرا إلى أن عائد سائح مسار العائلة المقدسة يمثل 4 أضعاف السياحة الشاطئية، مضيفا أن مصر استقبلت العام الماضي 200 ألف سائح، وكان من المتوقع ارتفاع الرقم العام الجاري حال قيام وزارة السياحة بدورها في تأهيل نقاط المسار.

يذكر أن البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وافق على اعتماد مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر في أكتوبر عام 2017، بعد مفاوضات كبيرة قام بها وزير السياحة السابق يحيي راشد، كللت بالنجاح.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة