ماسكات الزبادى للعناية بجمال ونضارة البشرةمافيش فى قلبهم رحمة ..القبض على زوجين بالبرتغال تركا طفلتيهما بجراج سياراتعشان خرجوا من غير مايعرفوا حد ..تحديد مكان سائحين مفقودين على جبل بإندونيسياالمذيعة أميرة نسيم ضيفة "كلام ستات" على ON E.. اليومارتفاع عدد الألمان المعتقلين في تركيا إلى 62 شخصا خلال 6 أشهرالرئيس الأمريكي يتوقع إجراء محادثات مثمرة مع نظرائه في "قمة السبع"أسعار الذهب اليوم السبت 24-8-2019 في مصرأسعار العملات اليوم السبت 24-8-2019 في مصرتدريبات جوية مشتركة بين الصين وباكستانسعر الدولار اليوم السبت 24-8-2019 في مصرالسكة الحديد توفر خدمة "واتس آب" لاستقبال شكاوى الركابالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

بسبب الإهمال.. الفاتيكان يرفع مسار العائلة المقدسة من برنامج الزيارات

   -  
أكد نادر جرجس، منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة، أن دولة الفاتيكان قررت رفع مسار العائلة المقدسة في مصر من كتالوج المزارات السياحية لعام 2019، وذلك بسبب إهمال وزارة السياحة في رفع تأهيل نقاط المسار.

وأضاف منسق زيارات مواقع العائلة المقدسة في تصريحات خاصة لـ" فيتو "، أن وزارة السياحة أعلنت عن خطة مكبرة لتأهيل نقاط مسار العائلة المقدسة، ولكن دون وجود تنفيذ على الأرض، خاصة أن نقاط مسار العائلة المقدسة تفتقد إلى وجود حمامات مجهزة لاستقبال أصحاب الكراسى المتحركة والذين يمثلون أكثر من 80% من زائري المسار.

3 وفود من روسيا وإنجلترا وإيطاليا تزور مسار العائلة المقدسةوأشار إلي أن النقاط تفتقد أيضا إلى وجود حافلات سياحية لنقل الزوار، ومراكز طبية، وغيرها من الاستعدادات اللازمة للزيارة، مشيرا إلى أن عائد سائح مسار العائلة المقدسة يمثل 4 أضعاف السياحة الشاطئية، مضيفا أن مصر استقبلت العام الماضي 200 ألف سائح، وكان من المتوقع ارتفاع الرقم العام الجاري حال قيام وزارة السياحة بدورها في تأهيل نقاط المسار.

يذكر أن البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وافق على اعتماد مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر في أكتوبر عام 2017، بعد مفاوضات كبيرة قام بها وزير السياحة السابق يحيي راشد، كللت بالنجاح.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة