المرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزةبدء اللجنة الأولى لامتحان الدور الثانى للثانوية الأزهرية بالتاريخ والنحونقابة الزراعيين تكرم أوائل خريجى كليات الزراعة بالجامعات غدامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالزمالك في افريقيا وليفربول ضد آرسنال.. تعرف على أبرز مباريات "السبت الناري"ليفربول أمام أرسنال.. صراع الصدارة والبحث عن الضربة الخامسة لصلاحتشكيل الزمالك المتوقع.. ميتشو يُجري 6 تغييرات أمام ديكاداها بدوري أبطال أفريقياالقبض على 410 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 119 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالإدارية العليا تنظر الطعون على حكم رسوم واردات خام الحديد.. اليومالأهلي يسابق الزمن لحسم ملف المدرب الأجنبيجهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلةعاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"

التموين: وقف سيستم صرف الخبز والمقررات 10 ساعات الخميس المقبل

   -  
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية إيقاف السيستم الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقات الذكية لمدة 10 ساعات، وذلك من الساعة السابعة من مساء يوم الخميس ١٨ يوليو الجاري حتى الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة ١٩ يوليو، بالنسبة لنظام صرف الخبز والتموين في مختلف انحاء الجمهورية.

وأكدت وزارة التموين أن هذا الإجراء نظرًا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقة الذكية، مما يستدعي ايقاف السيستم لمدة 10 ساعات فقط.

ويمثل نصيب الفرد في منظومة الخبز 5 أرغفة يوميا، على ألا يزيد ما يحصل عليه الفرد الواحد يوميًا عن 40 رغيفا، وبما يعادل 150 رغيفا شهريا.

وعندما يقوم الفرد بتوفير جزء من حصته من الخبز، يحصل في المقابل على سلع تموينية أخرى، وذلك خلال الأسبوع الأول من الشهر التالى.

ويجوز للأسرة الواحدة أن تحصل على حصتها في الخبز مقدمًا لمدة لا تتجاوز الثلاثة أيام، على أن يستثنى من ذلك الثلاث أيام الأخيرة في الشهر، حيث لا يجوز خلالها صرف نصيب خبز مجمع مقدمًا، ويتم خلالها صرف الخبز يوميًا فقط.

وتحافظ وزارة التموين على سعر الرغيف بـ 5 قروش للجمهور، حيث تتحمل فرق تكلفة إنتاج رغيف الخبز، ويتم تحويل فرق تكلفة الخبز لحساب صاحب المخبز بالبنك يوميا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة