نشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقناإخلاء سبيل طبيب تسبب في وفاة طفلة خلال عملية جراحية في الأقصر

طيور البطريق تستولى على مطعم سوشى فى نيوزيلندا وصاحبه يستدعى الشرطة؟

   -  

اختارا بطريقين العيش داخل مطعم سوشى فى العاصمة ولنجتون فى نيوزيلندا، ورفضا الرحيل حتى بعد تدخل رجال الشرطة وإنقاذ الحيوانات، حيث عادا مرة أخرى إلى المتجر، ليتم ضبطهم مرة أخرى ونقلهم إلى مكان آخر، حتى يتسنى لهم العيش فيه بأمان.

قرر طائرتان من طيور البطريق الزرقاء الانتقال إلى العيش داخل متجر للسوشى في نيوزيلندا ورفضوا الرحيل، حيث قاما بالتعشيش تحت طاولة طعام فى متجر للسوشي، قبل أن يتم إزالته من قبل الشرطة ورجال الإنقاذ، بعد محاولات عديدة من صاحب المتجر إلا أنهم دائما ما كان يرفضان الرحيل ، وفقا لجريدة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضاف التقرير، أنه بعد ساعات عادوا على نحو خجول وكان لا بد من إزالتها مرة أخرى، الأمر الذى جعل رجال الشرطة والبيئة تتدخل مرة أخرى ، حيث القبض عليهم ونقلهم إلى مكان آخر بعيد.

قال صاحب متجر السوشي ، إنه أسماك السلمون فى متجره تجذب طيور البطريق، قبل وضعها في الداخل، بينما وصل المتطوع لحماية الحيوانات مع حارس آخر وأحضروا معهم شباك وصناديق، حيث قاما بضبط وفحص طيور البطريق للتأكد من عدم إصابتها قبل نقلها إلى موقع تعشيش آخر.

طيور البطريق (1)
طيور البطريق (3)
طيور البطريق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة