ما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين

300 جنيه أقصى زيادة لرئيس الشركة.. تعليمات في البترول بعدم إقرار علاوات إلا بموافقتها

-  
الهيئة العامة للبترول

كتب- محمد سامي:

أرسلت الهيئة العامة للبترول، خطابا إلى رؤساء مجالس إدارات 23 شركة استثمار بترولية، تطلب منهم فيه عدم إقرار أي علاوات أو زيادة بالأجور والبدلات إلا بعد العرض على الهيئة والحصول على موافقتها بعد العرض على وزارة البترول والثروة المعدنية.

كما طلبت الهيئة من رؤساء الشركات في الخطاب، ضرورة التأكيد على الحدود القصوى للعلاوات الدورية، وعلى أن يكون الحد الأقصى لعلاوة رئيس الشركة 300 جنيه مع عمل تدرج لوظائق الإدارة العليا فقط دون المساس بوظائف المستوى الأول فأقل.

وأكدت الهيئة أن هذه التعليمات تأتي في ضوء التوجيهات الصادرة من وزارة البترول والثروة المعدنية بشأن مراعاة هذه الضوابط بالشركات التابعة للهيئة.

وتضمنت الشركات التي وجهت الهيئة الخطاب إلى رؤسائها ميدور، وبتروجت، وخدمات البترول البحرية، وخدمات البترول الجوية، والحفر المصرية، وأموك، وإنربك، وأكبا، وصان مصر، والسهام، وبترومنت، وابروم، وميدتاب، وثروة، وبتروسيف، وروهربمبن.

كما شملت هذه الشركات المصرية الصينية لتصنيع أجهزة الحفر، وابيسكو، وبتروسبورت، والسويس لمهمات السلامة، وايفاكو،والتيوب، ومهارات الزيت والغاز.

66686497_364684237571743_834068338052169728_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة