مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومدرجات الحرارة اليوم السبت 24 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات ..فيديو

سقوط كوبري مشاة في العجمى بالإسكندرية

   -  
شهد الطريق الدولي بمنطقة وادي القمر غربي محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، سقوط كوبري مشاه بعد اصطدام سيارة نقل به، مما تسبب في توقف الحركة المرورية بالطريق، دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، تلقت بلاغا من حي العجمي، يفيد بسقوط كوبري حديدي بالطريق الدولي الساحلي بعد مدخل وادي القمر باتجاه برج العرب.

وكلف اللواء عماد يوسف رئيس حي العجمي، كلا من تحسين علوان سكرتير عام الحي، وناصر نميش مدير إدارة الطرق، وعصام صابر معاون رئيس الحي لإزالة آثار الحادث، كما كلف أحمد مرسي مدير الأزمات والكوارث، بالانتقال إلى موقع الحادث في وجود رجال إدارة الدفاع المدني والحريق ونائب مأمور قسم شرطة الدخيلة ومعاوني مباحث الدخيلة.

وتبين أن الكوبري المعدني تابع لإحدى الشركات، وسقط نتيجة اصطدام تريلا بالطريق مما أدى إلى سقوط الكونتينر على العرض، وتم غلق الطريق من قبل الإدارة العامة للمرور.

ويقوم رجال الدفاع المدني، بتقطيع الكوبري المعدني في وجود مسئولى الشركة المسئولة عن الكوبري، وتم تسيير الحركة المرورية بشكل جزئي على الطريق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة