"بيطري البحر الأحمر" يحسم الجدل بشأن "فندق الكلاب" بالغردقةحدث ليلا| تعديلات الشُعب في"ثانية ثانوي".. وانفجار طائرة إسرائيلية في بيروتاليوم .. غلق باب تنسيق المرحلة الأولى للقبول بجامعة الأزهرلماذا لم يُفتح الباب الرئيسي لمتحف نجيب محفوظ؟.. مسئول يجيبدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 - 8 - 2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم 25 - 8 - 2019 | خدماتالفاصوليا بـ 35 جنيها.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاحد 25-8-2019.. فيديوعيار 21 ارتفع 9 جنيهات.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد 25- 8 - 2019 في مصر.. فيديوشاهد.. تمارين رياضية باستخدام وزن الجسمأسعار الدولار والعملات الأجنبية في مصر اليوم 25 -8- 2019.. فيديوتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليومرشا مجدي: يجب تفعيل دور القانون فى مواجهة المتعدين والقضاء على فوضى الشوارع.. فيديوداليا أيمن: يجب تشديد الرقابة من مسئولي المحليات بشكل يومى.. فيديوشاهد.. انخفاض مضاعف في أسعار الدواجن واللحوم.. يتصدر نشرة صباح البلدعزيز الشافعي: العمل مع عمرو دياب حلم تأخر تحقيقهفئة R.. عرض Joker تجاريا بتصنيف عمرى للكبار فقطس وج.. كل ما تريد معرفته عن موت الملك لويس التاسع فى ذكرى رحيلهرادار المرور يضبط 1652 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق الرابطة بين المحافظاتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةطلاب الثانوية العامة يبدأون امتحان الديناميكا والاقتصاد الدور الثانى

التعليم تؤكد عدم تراجعها عن قرار حرمان 390طالب ثانوى بلجنة بيلا لتطابق الإجابة

   -  
كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لم ولن تتراجع عن قرار حرمان 390 طالبا بالثانوية العامة من الامتحان بعد ثبوت تطابق الإجابات بين الطلاب فى كراسات الإجابة.
 
وأكدت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه ثبت بالدليل القاطع وبعد تحقيقات مكثفة وجود غش جماعى فى 3 مواد بلجنة بيلا بكفر الشيخ، وتم اتخاذ قرار بحرمان الطلاب عاما من الامتحانات حسبما نص قانون تنظيم الامتحانات.
 
وشهدت الساعات الماضية مطالبات من أولياء أمور الطلاب بإعفاء الطلاب من العقوبة والسماح لهم بدخول امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى بعد تدخل من بعض الأشخاص.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة