بالصور - للأمهات.. هذا الجدول "لا غنى عنه" لأول أسبوع مدرسةسفير الإمارات في السعودية: نجاح مهرجان الأمير محمد بن سلمان نجاح لبلادناحرائق الأمازون تشعل غضب البرازيليين تجاه بولسوناروخلفان: الاحترام للسعودية وملكها وولي عهدها وشعبهاعضو «السيادي» السوداني: مهمتنا تحسين الوضع الاقتصادي وإعلان الحرب على الفسادوزير الدفاع البريطاني: المدمرة «ديفيندر» تنضم إلى بعثة أمنية بحرية في مضيق هرمزانتهت في إسبانيا - ريال مدريد (1) (1) بلد الوليد.. أول تعثر للميرنجيمباشر في إفريقيا - الزمالك ضد ديكاداها.. والظهور الأول لـ ميتشووسط معجبيها.. تايلور سويفت تحتفل بأطلاق البومها "Lover" فى بروكلينصور.. نيللى كريم تخضع لجلسة تصوير بسلسلة "الفيل الأزرق""أنا دمى فلسطينى".. محمد عساف يخطف قلوب أهله فى روابى"فيروزيات هيفاء".. علاء وردى يمزج 12 أغنية لجارة القمرلخلافات على قطعة أرض.. حبس شخصين قتلا عاملا بالشوم والعصي بسوهاجمئات الحرائق الجديدة في الأمازون.. وتصاعد الغضب الدوليأبو تريكة مازحا: الفانتزي سبب ما فعله لويز مع صلاحالرئيس الجزائري المؤقت ينهي مهام المدير العام للأمن الوطنيرئيس أركان الجيش العراقي يشرف على عملية عسكرية واسعة في الأنباررئيس وزراء البحرين يبحث مع نظيره الهندي سبل تطوير العلاقات الثنائيةماكرون يقترح على ترامب خطة للتفاوض مع إيرانالحكومة البرازيلية تكلف الجيش بمكافحة حرائق غابات الأمازون

الرئيس السيسى يصل معهد ضباط الصف المعلمين فى التل الكبير

   -  

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى مقر معهد ضباط الصف المعلمين بمدينة التل الكبير، لحضور حفل تخريج الدفعة 157 ضباط الصف المعلمين.

أنشأ معهد ضباط الصف المعلمين عام 1954 فى مدينة منقباد فى محافظة أسيوط، وتم نقله فى معسكر عرابى بالتل الكبير فى 1955، كما شهد المعهد عدة تطويرات، حيث كان يسمى من قبل مدرسة ضباط الصف، وبعد تطويره عام 2012 - 2013 أصبح يسمى بمعهد ضباط الصف المعلمين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة