بتروجت يتعاقد مع مهاجم كوكاكولاناصر عباس : التونسي ياسر أبوعلي مشروع حكم جيد في لقاء الزمالك ودكاداهاأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 24 / 8 / 2019متعب : "البدري كان عايز يخلي صورتي وحشة قدام الجمهور "مصر تواصل تصدرها لدورة الألعاب الإفريقية برصيد 75 ميداليةفيديو.. 13 / 0 تحسم تأهل الزمالك والأهلى لدور الـ32 بدورى أبطال إفريقياطارق يحيى: عينت شيكابالا مدربا معى.. وعبد الشافى أفضل من جمعةعماد متعب: " أزارو" مهاجم متهور أمام مرمى المنافسينوليد صلاح الدين: المبارايات الودية أقوى من دور الـ64 فى البطولة الإفريقيةموعد مباراة بيراميدز وأيتوال دو في إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدراليةنشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟

شاهد كيف يقضى جو جوناس وصوفى تيرنر شهر العسل فى إيطاليا

   -  

يستمتع الزوجان الحديثان النجمة صوفى تيرنر والمطرب العالمى جو جوناس بوقت رائع خلال قضائهما شهر العسل، بعد عقد الزواج للمرة الثانية يوم 29 يونيو الماضى، ويظهر عليهما الاسترخاء الشديد خلال قضائهما الوقت فى إيطاليا.

وتم تصوير الزوجين وهما يستريحان على متن يخت فائق السرعة ويتسابقان مع بعضهما البعض على متن زلاجات، حيث أمضيا بعض الوقت معًا فى بوسيتانو بإيطاليا، حيث كانت صوفى تبدو رائعة فى ملابس السباحة البيضاء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقبل التوجه إلى إيطاليا استمتع الزوجان بأشعة الشمس فى جزر المالديف، حيث تبادلا الصور من وجهتهما المثالية على وسائل التواصل الاجتماعى.

وبدا على الثنائى السعادة الشديدة، إذ ظهرت صوفى وهى تلتقط صورة لزوجها، بينما يستعد الأخير للقفز فى الماء، فيما يبدو أنهما يستمتعان بالأجواء فى إيطاليا، كما أظهرت إحدى الصور الثنائى مستلقيين على أريكة، فيما بادر جو بطبع قبلة رقيقة على وجنتى صوفى، ويبدو عليهما الانسجام الشديد.

الثنائى
جو جوناس
جو
صوفلا
صوفى تستمتع بوقتها
جو جوناس
صوفى تيرنر
صوفى وجو جوناس
صوفى وجو
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة