مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالةبرلمانيون: تطبيق مبادرة دراجة لكل مواطن يحتاج لبيئة مرورية خاصةسفير مصر بكوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف بالحفل الترويجي لأوبرا عايدةالإمام الطيب يتفقد مستشفى جامعة الأزهر التخصصيالأحد.. مناقشة " موستار" بصالون سالميناالإثنين..الصحفيين تعقد ورشة «الصحفي السيناريست»رغم نفى «الصحة».. مستشفيات تحصل رسوما من مرضى قوائم الانتظاراليوم.. انطلاق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةبالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل حالة طقس اليومكالمستجير من الرمضاء بالنار.. برشلونة يلهث وراء نيمار الزجاجي رغم تجربته المريرة مع ديمبليتركي آل الشيخ يعلن عن مسابقات رياضية وفنية لجمهوره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعيفريدة عثمان تحرز فضية 100 متر حرة بالألعاب الإفريقيةنور عبد السلام تحصد فضية تحت 49 كجم للتايكوندومدرب الزمالك يعد حفني بالمشاركة خلال المباريات المقبلة"الشباب والرياضة" تنظم المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحةلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها بالاجتماع مع مندوب "فيفا"خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهة

الزمالك يتعاقد رسميا مع بن شرقي.. و4 لاعبين دوليين في الطريق.. وتحديد مصير اللاعبين المعارين.. وموعد إطلاق القناة الرسمية للنادي

   -  
بن شرقي

أجرى رئيس نادي الزمالك مداخلة هاتفية فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، على قناة المحور الفضائية، كشف فيها عن آخر مستجدات القلعة البيضاء تجاه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وحقيقة التوقيع مع المغربي أشرف بن شرقي .

ونرصد لكم كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك خلال المداخلة المثيرة التى تحدث فيها عن الراحلين عن القلعة البيضاء والصفقات الجديدة للفارس الأبيض فى الموسم الجديد .

وأعلن رئيس الزمالك أنه سيجتمع مع مسؤولي بيراميدز لحسم بعض الصفقات التبادلية خلال الفترة المقبلة، وستكون العلاقات مع النادي مميزة للغاية، مشيرًا إلى رحيل 5 لاعبين إلى صفوف الاتحاد السكندري وسموحة بعد نهاية إعارتهم بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف ردا على التقارير التي ربطت الزمالك بلاعبي بيراميدز قائلا: "عبدالله السعيد ونبيل دونجا ومحمد مجدي أفشة وعمر جابر وأحمد أيمن منصور كلهم لاعبين على مستوى عال ،إذ يوجد لدينا فائض في خزينة النادي يُقدر بـ160 مليون جنيه".

وأكد كما أنهينا صفقة أشرف بن شرقي بشكل رسمي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي، وتم التوقيع أيضا مع 4 لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر، وسيتم الإعلان عنهم بعد مباراة الأهلي في نهاية الدوري".

كما أكد رئيس الزمالك أن إسلام جمال مدافع الفريق انتقل بصفة نهائية إلى صفوف الاتحاد السكندري، بينما تم إعارة الثنائي أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه إلى زعيم الثغر، كما وافق أيضا على إعارة عماد فتحي ومحمد أشرف روقة إلى صفوف نفس الفريق، ويتبقى توقيع العقود، حيث تجمعه علاقة طيبة بالإسكندرية ومحمد مصيلحي وفرج عامر رئيسي ناديي سموحة والاتحاد".

وأشار رئيس الزمالك إلى اتفاقه مع إعلام المصريين على الخطوط العريضة لإطلاق القناة الرسمية الجديدة للنادي، مؤكدًا أنها ستظهر إلى النور خلال شهر سبتمبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة