نشأت الديهي: مشاركة مصر بقمة الدول السبع يعكس مكانتها الدوليةبث مباشر.. انطلاق قمة الدول السبع بمشاركة الرئيس السيسيمحمد مجاهد: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للارتقاء بالتعليم الفني.. فيديونشأت الديهي: 25 مليون يورو تكلفة تأمين قمة الدول السبع بفرنسانشأت الديهي: تهديد ترامب أثار غضب الفرنسيينماكرون يلتقط الصور التذكارية مع قادة قمة دول السبع .. فيديوخبير: السيطرة على الإنترنت ضرورة لتجفيف منابع الإرهابأحمد موسى يكشف أهم ملفات قمة السبع في فرنسا بحضور السيسي.. فيديوأحمد موسى: فرنسا تعتبر مصر عنصر الاستقرار الأساسي في المنطقة.. فيديوأحمد موسى: السيسي يشارك في قمة السبع بدعوة من ماكرون.. فيديوانتصر في حرب كرموز.. الفيل الأزرق يتربع على قمة إيرادات السينما المصريةبدون ميك اب.. ريا ابي راشد تبهر متابعيها من أمام حمام السباحهانطلاق الموسم الخامس من مسلسل Peaky Blinders غداخطأ فادح من القائد يمنح الضيف اللندني فوزًا غير مسبوق على الشياطين الحمر في عهد البريميرليج (تقرير)ماتيب يتقدم لليفربول بهدف على أرسنال في الشوط الأولمحمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال بثلاثيةفنانان يسحبان أعمالهما من معرض فنى بنيويورك بسبب دعم صاحبه لترامبشاهد.. لوحة "من منا بلا خطيئة" لـ الروسى فاسيلى بولينوفوكيل صحة قنا يتابع أعمال تجديد وحدة الأخصاص بقناإخلاء سبيل طبيب تسبب في وفاة طفلة خلال عملية جراحية في الأقصر

خبيرة لغة جسد تكشف حجم العلاقة بين ميجان ماركل وبيونسيه فى لقائهما الأول

   -  

التقت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، ببيونسيه نجمة البوب، خلال العرض الخاص الأول لفيلم "الملك الأسد" أمس الأحد، في ليستر سكوير بلندن، وظهر عليهما المحبة الشديدة.

وكشفت جودى جيمس، خبيرة لغة الجسد، أن ميجان وبيونسيه بديا كصديقتين قديمتين، بالرغم من أنه كان أول لقاء بينهما، إذ التقطت عدسات المصورين ميجان تعانق بيونسيه، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ووفقًا لخبيرة لغة الجسد جودي جيمس فإن ميجان وبيونسيه تعاملا مع بعضهما البعض بحنان شديد، وأشارا إلى مدى حماستهما لمقابلة بعضهما البعض.

وتابعت: "كان من غير المألوف أن يبدو كما لو أن لديهما صداقة حميمة قائمة، مستخدمين إيماءات الارتباط القوي والدفء".

وأشارت جودي إلى تحولهما إلى العناق الطويل، بدلا من القبلة الرسمية، الخالية من المشاعر، كما شدّا على أيدى بعضهما البعض فى مشهد به الكثير من الدفء.

وكشفت خبيرة لغة الجسد أن مثل هذه الخطوة تشير إلى مدى تحمس الاثنين للقاء بعضهما البعض، وهى "علامة قوية"، بحسب قولها.

ميجان وبيونسيه
ميجان
ميجان وبيونسيه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة