"الفستق".. مُكون طبيعي فعال للتخلص من الوزن الزائدزوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاعتناقه المذهب الشيعىالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المنيب دون إصاباتالعثور على جثة طفل رضيع مخنوقا بالقوصيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السلام دون إصاباتالقبض على عاطلين لسرقتهم الشقق السكنية بمنطقة حلوانإصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوىفى 26 أغسطس.. نظر تجديد حبس ابنة القرضاوي لاتهامها بتمويل الإرهابالقبض على عاطلين لاتجارهما فى المخدرات بالمعصرةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة بطريق الصف الصحراوىمصرع شخص إثر نشوب حريق داخل محله بالمرج.. والحماية المدنية تخمد النيرانمواعيد مباريات اليوم 25 - 8 - 2019 والقنوات الناقلةشعبة مواد البناء: استقرار أسعار الحديد.. والأسمنت بـ850 جنيهًاريهام غلاب: سيارات متنقلة بالجامعات لتوعية الشباب بأسلوب الحياة الجيد.. قريبا10 معلومات عن استعداد محافظة القليوبية للاحتفال بعيدها القومىاهم الاخبار.. انفجار هائل يهز بيروت وحزب الله يكشف السر.. محمد رمضان يسجد عاريا.. التحقيق مع ريهام سعيدتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتورشة عمل لمناقشة تطبيق الولاية القضائية العالمية المرتبطة بحصانة الرؤساءبحضور الممثل القانونى لقناة الحياة.. الأعلى للإعلام يحقق مع ريهام سعيد اليومعشان أطفالك.. طريقة عمل سلطة التونة بالمكرونة بخطوات بسيطة

تجديد حبس صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار في مقتل ربة منزل بالسلام

-  
أمر قاضي معارضات القاهرة الجديدة، بتجديد حبس "م. ه" المتهم بقتل ربة منزل بالسلام، وصاحبة الشقة التي شهدت الواقعة مقتل ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت قدمت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة أن المجنى عليها تدعى "ر م" تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديقتها  شهرتها "سوسو" تعمل في محل كوافير بالمنطقة.

وأضافت التحريات التي تقدمت للنيابة العامة أن المجنى عليها على علاقة بالقاتل وتخلص منها بـ 9 طعنات بالرقبة ثم التقط صورة سيلفى بجوار الجثة وهرب إلى محافظة دمياط وانطلقت قوة من المباحث وراءه وتمكنت من ضبطه هناك وترحيله إلى القاهرة صباح أمس السبت.

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بمناطق متفرقة من الجسم وتبين أنها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة