خليل حجي لـ في الجول: لا أعلم من لقبني بـ"نيمار".. والإسماعيلي لم يبلغني بشيء يخص مستقبليجمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرةإنييستا قبل لقاء توريس الأخير: الأمر غريب لكنني سعيد.. ومن الأفضل فوزنا بالمواجهةماركا: نافاس طلب الرحيل عن ريال مدريدمحافظ أسيوط يزور دير مريم العذراء للتهنئة بذكرى رحلة العائلة المقدسةغارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصاباتمصطفى الفقي: لابد من إيجاد تيارا عربيا يعبر عن مصالحنا أمام العالمأول بيان لـ"الداخلية" حول واقعة الاعتداء على معاق الشرقية: اتهموه بالسرقة وضربوهالسبت.. احتفال الوفد بذكرى سعد والنحاس وسراج الدين2 سبتمبر.. "الصحفيين" تنظم ورشة "الصحفي السيناريست" للمرة الثانية"أنت مسلم ولا مسيحي؟".. شريف مدكور يرد على انتقاده لتهنئة الأقباط (فيديو)حالة الطقس اليوم الخميس 22/8/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 22/8/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. وزارة البيئة تطلق مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادى دجلةمستندات هامة لاستخراج بطاقة الرقم القومى.. تعرف عليهانشرة الحوادث.. العثور على جثة لاعب كرة قدم غرق في النيل بالصفالقبض على ربة منزل تقدم ابنتها لراغبي المتعة بالسيدة زينبحريق هائل بمكتبة في منوف بعد انفجار أسطوانة غاز (صور)تفريغ تسجيلات قضية اتهام أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتلقي رشوةنورماني وبيج شين وH.E.R أبرز المشاركين بحفل MTV Video Music Awards

مفاجأة تهدد مستقبل محمود كهربا يفجرها مجدي عبد الغني

   -  
كهربا

أكد مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري السابق، أن عقد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سليم بنسبة 100%، مؤكدًا أن موقف النادي قانوني وأنه لا يجامل رئيس القلعة البيضاء.

وقال عبدالغني في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم": "عقد كهربا سليم 100%، حيث دفع الزمالك قيمة قيد اللاعب وتم تسجيل العقود لدى اتحاد الكرة في التوقيت السليم وتم اعتمادها طبقا للوائح والقوانين والتوقيع".

وأضاف: "إجراءات قيد كهربا سليمة، حيث كان العقد موقعا من اللاعب وقام النادي بقيده لدى الاتحاد في التوقيت المناسب بعد دفع الرسوم في الاتحاد المصري لكرة القدم، الأمر محسوم بالنسبة لنا".

وأكمل: "إذا كانت الرسوم لن تدفع في الشهر الذي تنص عليه اللائحة لما اعترف اتحاد الكرة بالعقود، ولا أعرف ما يستند عليه اللاعب في الوقت الحالي".

وأوضح: "سبق للاتحاد الدولي لكرة القدم أن أنصف الأهلي في قضية الهارب كوليبالي، حيث غادر اللاعب مصر دون أن يستند إلى شيء، ونفس الأمر بالنسبة لعصام الحضري وحصل النادي على مليون و436 ألف دولار".

وأتم عضو الجبلاية السابق قائلا: "ليست لنا أي مصلحة في قيد أي لاعب دون صحة الإجراءات، لا نجامل أحدًا ونقف على مسافة واحدة، حيث سبق واختلفت مع رئيس الزمالك من قبل لكن تم تطبيق قرار شؤون اللاعبين بالنهاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة