بعد زيارة السيسي لها.. 7 معلومات عن مدينة الحمام السياحيةأبطال اليد.. شاهد ملخص مباراة مصر وألمانيا فى نهائي مونديال الناشئينالجمعية العمومية لاتحاد الكرة تعقد اجتماع ودي الأربعاء بنادي الإعلاميينوصول البطاقة الدولية للأمريكى أليكس يونج لاعب سلة الأهلى الجديدالزمالك يهنئ أبطال اليد بالتتويج بكأس العالم: بلد الأهرامات تحقق إنجاز تاريخىأوناجم ينتظم فى تدريبات الزمالك وغياب بوطيب قبل مواجهة ديكاداهاانسحاب رحمى من انتخابات الزمالك ونجاح رباعى بالتزكية فى هذه الحالةمفاجأة.. الأهلى يحاول خطف ميتشو من الزمالكالصقر بعد التتويج بمونديال اليد: مبروك شباب من دهبتدريب الزمالك.. انتظام جمعة وجاهزية ساسى لمواجهة ديكاداهافيديو جراف.. تحديات تنتظر مدرب المنتخب الوطنى الجديدرئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»

سناكس بسيطة ومفيدة للرجيم.. أبرزها التوت

   -  

أصبحت الكثيرات يحرصن على الحصول على قوام ممشوق ومثالي، وهذا ما يدفعهن لعمل حميات غذائية، وبعضها يكن قاسيا وهذا خطأ، لأن الجسم بحاجة إلى العديد من العناصر الغذائية المهمة، لذلك نقلا عن موقع" boldsky" يمكنك تناول مجموعة من السناكس دون الخوف من الزيادة فى الوزن ومن أبرزها الآتي:

الفواكه المجففة مع الشوكولاته الداكنة

يعتبر الجمع الشوكولاتة الداكنة والفواكه المجففة طريقة ذكية للحصول على وجبة خفيفة صحية، وكذلك السيطرة على الجوع، فهى تخفض الشهية لمدة أقصاها 12 ساعة بسبب نسبتها المثالية من الدهون والبروتين، وكذلك بسبب خاصية الهضم البطيئة للشوكولاته الداكنة.

 

التوت

التوت مليء بمضادات الأكسدة مثل حمض الإيلاجيك والأنثوسيانين والريسفيراترول، وتناول مزيج من التوت ذى الألوان المختلفة سيعطى مزيجًا قويًا من العناصر الغذائية.

 

الشوفان

يحتوى الشوفان على كمية كبيرة من الألياف التى عندما تؤخذ فى إبقاء مستوى الجلوكوز منخفض، ولأنها تستغرق وقتا أطول بكثير للهضم من قبل الجسم.

 

الفشار

الفشار من الخيارات الرائعة التى يمكن تناولها كوجبة خفيفة، خاصة إذا تم طهيهة بزيوت نباتية خفيفة.

شوكولاتة داكنة
توت
شوفان
فشار
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة