اليوم.. افتتاح المنتدى الأول لـ"قادة شباب جامعات الصعيد" بجامعة المنيامشكلة الكثافة بالفصول.. وزير التعليم: نبحث عن حلول خارج الصندوقحقك.. مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين عبر حماية المستهلكلو بتعمل دايت وملتزم بيه.. اعرف اللب السورى بيزود الوزن ولا لأوصفات منزلية للاستمتاع بنضارة البشرة طوال الوقتتعرف على ضيوف شريف مدكور على قناة "الحياة".. الاثنينفيديو.. غواصات روسية تطلق صواريخ باليستية فى بحر بارنتساليوم.. عودة 573 حاجا من أعضاء الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطناليوم.. سادس ندوات ملتقى كبار العلماء للطلاب الوافدينمصر تتفوق ب 75 ميدالية وتصدر دورة الألعاب الإفريقيةبيراميدز يخوض نصف نهائي كأس مصر 2 سبتمبر حال صعوده6 ملاعب تستضيف مباريات الدوري بحضور الجمهور .. تعرف عليهاالمقاولون يواجه فاركو والمتحدة ودياً في الجبل الأخضرالليلة ..الإنتاج الحربى يواجه بتروجت ودياً على ستاد المصانع الحربيةوفد فيفا يزور اتحاد الكرة شهريا لمتابعة عمل اللجنة الخماسيةمواجهة بين سفير نور والسيد البدوى حول «إسقاط العضوية وإدارة الوفد» (ملف)بسبب الانتخابات الرئاسية.. تغيير موعد انعقاد الدورة الجديدة لـ"قرطاج السينمائي"ديزني تكشف عن الموعد الرسمي لعرض فيلم " NOELLE"..فيديو وصور"ترامب يصعد ضد بكين".. أمر بانسحاب الشركات الأمريكية من الصينمسؤول بحزب الله: سقوط طائرة إسرائيلية مسيرة وانفجار أخرى في الضواحي الجنوبية

رئيس الزمالك: أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريق

   -  
أشرف بنشرقي - الزمالك
أعلن رئيس الزمالك انضمام أشرف بنشرقي إلى صفوف الفريق الأبيض قادما من الهلال السعودي.

وقال رئيس الزمالك لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "المحور" في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "أشرف بنشرقي وقع على عقود انضمامه للفريق اليوم".

وواصل "عقد بنشرقي مع الزمالك سوف يستمر لثلاث سنوات مقبلة".

وأضاف "بنشرقي سيصل مصر يوم الأربعاء ليتمم إجراءات انضمامه للفريق ويبدأ الاستعداد للموسم الجديد".

وعن حميد أحداد قال: "ندرس إعارته لأحد الأندية في المغرب أو يتم تبادله بلاعب آخر".

وأضاف "كما أن هناك 4 لاعبين تم التوقيع معهم وهم دوليين في منتخب مصر وسأعلن عن أسمائهم عقب نهاية الدوري بمواجهة الأهلي".

وأتم رئيس الزمالك "كل ذلك الزمالك لديه فائض في الميزانية يصل لـ160 مليون جنيه".

بنشرقي صاحب الـ24 عاما بدأ مسيرته في صفوف المغرب الفاسي وانتقل منه إلى الوداد الذي توج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وانتقل بنشرقي إلى الهلال السعودي الموسم الماضي وفي منتصف الموسم أعير إلى لانس الفرنسي قبل أن يعود للفريق السعودي ومنه إلى الزمالك.

كما خاض بنشرقي مباراة واحدة مع منتخب المغرب كانت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة