"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلادهنبيل الحلفاوي عن "شيكا": "في حالة سلام داخلي ونقاء"النشرة الفنية| سبب تأخر هيثم شاكر في إعلان مرضه وطلب عمرو دياب من دينا الشربيني

«الأرصاد»: موجة حارة ستبدأ غدًا.. وتستمر 48 ساعة

   -  
ريس هيئة الأرصاد - صورة أرشيفية

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك موجة حارة ستبدأ غدًا، وستستمر لمدة 48 ساعة.

وأضاف «عبدالعال»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع على فضائية «dmc» مساء اليوم الإثنين، أن الـ48 ساعة المقبلة ستشهد ارتفاعًا شديدًا في درجة الحرارة، موضحًا أن نسب الرطوبة ستنخفض عن الأسبوع الماضي.

وتابع: «درجة الحرارة هتكون عالية ولكن مش هنحس بيها زي الأسبوع الماضي»، لافتًا إلى أن درجة الحرارة ستبدأ في الانخفاض التدريجي بعد ذلك.

وحذر المواطنين من التواجد تحت أشعة الشمس لفترات طويلة، مشددًا على ضرورة الإكثار من تناول السائل، حتى لا يصاب أي مواطن بضربة شمس.

وطالب «عبدالعال» المصطافين بعدم النزول إلى البحر وقت الظهيرة، لخطورة أشعة الشمس في هذه الفترة.

ولفت إلى أن ترك المُعطر أو زجاجات المياه الغازية داخل السيارة، قد يؤدي إلى أضرار جسيمة في السيارة، لأن هذه الزجاجات قد تنفجر مع ارتفاع درجة الحرارة في أي لحظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة