الفستق..أحدث نظام غذائى لإنقاص الوزنقصة أغرب من الخيال.. استخراج عنكبوت سام حيا من أذن سيدة أمريكية.. فيديواستخدام المضادات الحيوية قد يزيد خطر التهاب المفاصل الروماتويديتأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرةالأرصاد الجوية: درجات الحرارة لن تصل لـ40 خلال الأسبوع الحاليتفاصيل الملتقى الأول لأبناء المصريين في بلجيكا4 مليارات يورو استثمارات فرنسية في مصر.. و3 مليارات دولار حجم التبادل التجاريالسعودية تشترط تسجيل المحاسبين الوافدين بالهيئة لممارسة المهنة من أول سبتمبرتعيين عبد اللطيف مهران رئيسا لحي السيدة زينبالبعثة الطبية للحج: تقديم الكشف والعلاج لـ76339 حاجا مصرياتفاصيل أزمة الأنظمة السمعية بالمتحف المصري في التحريرمصر للطيران تنقل 42 ألفا و700 حاج خلال 11 يوما"تعليم القاهرة" تشكل لجان لمتابعة صيانة المدارس ومعارض لمستلزمات الطلبة"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»

شاهد.. ريهام عبد الغفور تؤدي مناسك العمرة

-  

أدت الفنانة ريهام عبد الغفور مناسك العمرة.

ونشرت عبر موقع الصور الشهير انستجرام صورة لها أثناء قضاء العمرة بالحرم المكي.

وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم تقبل " ولاقت الصورة ردود واسعة من متابعيها عبر انستجرام ما بين "تقبل الله يا جميلة" و"تقبل الله طاعتك ".

يذكر ان اخر اعمال الفنان ريهام عبد الغفور مسلسل زي الشمس الذي شاركت من خلاله في سباق الدراما الرمضانية مع الفنانة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر .
View this post on Instagram

اللهم تقبل🙏🙏🙏

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafourofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة