"طاقة النواب": توصيل الغاز للمنازل يوفر مليارات الجنيهات لخزينة الدولةبرلمانية: تحرك "القومي للمرأة" ضد ريهام سعيد شفى غليل سيدات مصربرلماني يطالب بتكاتف الجهود في ملف إزالة تعديات الأراضي الزراعيةتفاصيل الدورة الأخيرة عن «محددات الأمن القومي» بحزب الحركة الوطنيةطلب إحاطة بالبرلمان حول ارتفاع نسبة استقالات الأطباءمصر تواصل تصدر دورة الألعاب الأفريقية برصيد 66 ميداليةالزمالك يواجه ديكيداها الصومالى فى أول اختبار لـ«ميتشو»صدام شرس بين ليفربول والأرسنال.. وريـال مدريد يلعب مع بلد الوليدأشرف صبحي يرسم خارطة الطريق مع اتحاد الكرةالمقاصة يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك ..و«ميدو» يرحب بعودة «حفنى»اليوم.. منتخب مصر لشباب الكرة الطائرة يواجه المكسيك في بطولة العالمالمقاولون العرب يفسخ عقده مع السيراليوني برنس باريطنطا في ورطة بسبب الصفقات الجديدةمحافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح خط محطة صرف صحى أبو تيج والدفع بسيارات المياهمحافظ أسيوط: صرف 10 آلاف جنيه مساعدات عاجلة لأسرة كل متوفى من ضحايا بالوعة الصرفمحافظ الفيوم: مراجعة الأماكن التي تعاني من وجود مشكلات فى المياه والعمل على حلهاصلاح ضد أرسنال.. سجل مبهر بلا هزيمةبـ473 مليون جنيه.. الإسكان: 5 مشروعات مياه وصرف صحي بالإسماعيليةإجراء جديد من مدينة بدر بشأن مخالفات الصرف الصناعيبعد إصداره.. ننشر موعد بدء العمل بقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات

رانيا منصور لـ"الوفد": العروض الحصرية داهية

-  
رانيا منصور

أعربت الفنانة رانيا منصور عن سعادتها بردود أفعال الجمهور  عن دورها في مسلسل "إبن أصول" التى شاركت فيه مؤخراً مع الفنان حمادة هلال .

وقالت خلال تصريحاتها  لـ "الوفد" ، أن العروض الحصرية لمسلسلات رمضان تحير المشاهد و تجعله غير قادر

على متابعة جميع الأعمال الدرامية المقدمة له  ، مما يدفع المنتجون إلى العرض الحصرى حتى تلقى أعمالهم التى أنفقوا عليها ناجحاً و يتابعها الجمهور . 

و عن الظلم التى تعرض له مسلسل

" إبن أصول " بسبب العرض الحصرى قالت " منصور " ،  أن طاقم العمل أبدع في أدواره التى ظهر يها و تفاعل معها بعض الجمهور الذين شاهدوا العمل .

يذكر أن الفنانة رانيا منصور، ظهرت في موسم رمضان الماضى فى  مسلسل "إبن أصول" مع النجم حمادة هلال و المخرج محمد بكير .
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة