دانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصادجبريل العبيدي: تدخل أردوغان في ليبيا غزو سافر ومستفزعلى عبد العال يستقبل رئيسة برلمان توجو (صور)اختصاصات المجلس المحلي للمحافظة في القانون الجديدبعد قليل.. قطع المياه عن 20 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعةالرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبعريهام سعيد لأحمد حسن: "مامتك زي القمر.. لو خست هتبقى أحلى"مذكرة تفاهم لتدريب موظفي قسم الإرشاد بين القومى للإدارة والجامعة الأمريكيةتعرف على الحالة المرورية بـ طرق القاهرة اليوم

فيديو.. خالد أبو بكر يدعو جمهور الكورة لتوجية رسالة تشجيع الى محمد صلاح

   -  

أعرب خالد أبو بكر، عن استيائه من الهجوم والانتقادات الموجهه لنجم المنتخب المصرى، وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا : الإنجليز تغنوا بـ"صلاح"، وهو أمانة لدى المصريين ولن يروا مثل له فى هذا التوقيت.

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، : "منذ 100عام لا يوجد لدينا أحد مشهور ، ومعروف بهذا الحجم مثل صلاح سواء سياسيًا أو اقتصاديا أو فنيًا.. لو مشيت فى شوارع البرازيل الناس هتعرف صلاح.. سواق التاكسى فى زيارة الرئيس لإثيوبيا بيكلمنى عن صلاح.. صلاح ثروة وصناعة مصرية يملكها الشعب المصرى.. ولكن إذا فجأة جزء من الشعب المصرى بيكسر فى محمد صلاح معنويًا، طيب ما مدى الاستفادة من ذلك.. دا بيغنو له فى إنجلترا، وإحنا بنحبط فيه!.. إحنا بنفكر إزاى!.. أرجوكم أبعدوا عن الهجوم ضد صلاح، فالكرة مكسب وخسارة وتوفيق وعوامل أخرى يمكن الحديث عنها.. حرام نهدم روحنا بروحنا.. حد يعمل كدا فى ابنه؟، مش هنشوف زيه تانى قريب".

وفى رسالته لمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، قال "أبو بكر"، : "وجهوا رسالة تشجيع لمحمد صلاح، لازم يحقق بطولات وأرقام أكبر.. دا ثروة فى إيدينا، ويكفى ان يقال المصرى محمد صلاح".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة