عاطف فاروق يكتب: رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد" بسبب دبلوم تربويمستشارك القانوني.. إجراءات ضمان الحق عند شراء سيارة عليها حظر بنكيقانونيون: رفع رسوم الزواج الثاني إلى 50 ألف جنيه يفتح الباب أمام التلاعبانتظام الحركة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزةمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"عصام المنشاوي: عقوبة لجان تأديب النيابة الإدارية خصم أجر 7 أيام فقطفيديو| أوكا وأورتيجا يطرحان "7 ريختر"سمير صبري ضيف قصر السينما الأحددانا حمدان مغنية فى تياترو بمسلسل "حواديت الشانزليزيه"مطور عقاري: العاصمة الإدارية تصدرت احتياجات العملاء وأصبحت رقم 1تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم السبتهل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقةالسيسي يلقي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا ويلتقي القادةنشرة الأخبار:"التعليم" تكشف آخر مستجدات نظام التقييم بالثانوية.. وريهام سعيد تعتزل العمل الإعلاميالسيسي يصل مدينة بياريتز الفرنسية للمشاركة في قمة الدول الصناعية السبعالتموين: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"4 صور ترصد وصول السيسي إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع"القومى للإدارة" والجامعة الأمريكية بالقاهرة يوقعان مذكرة تفاهم لتدريب قسم الإرشاد الوظيفيالأرصاد الجوية تعلن طقس الأحد7 إجراءات من "البيئة" للسيطرة على حرق قش الأرز بعد موسم الحصاد

شاهد.. الشرطة الإيطالية تعثر على صاروخ قطرى أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة

   -  

عثرت الشرطة الإيطالية على صاروخ قطرىن أثناء اقتحامها لمخزن أسلحة.

وقال تقرير عرضته قناة روسيا اليوم، إن السلطات الإيطالية أعلنت أن قوات خاصة تابعة للشرطة استولت على مخزن للأسلحة، يحتوى على صاروخ جو-جو وبنادق أوتوماتيكية ومواد تحمل رموزا نازية.

وكانت السلطات الأمنية، أعلنت أن أجهزة مكافحة الإرهاب الشرطية استولت فى إطار عملية أمنية مشتركة فى عدة مدن بشمال إيطاليا على "أسلحة تستخدم فى الحروب"، من بينها "بنادق أوتوماتيكية حديثة الصنع وصاروخ أرض-جو "كانت بحوزة عناصر يمينية متطرفة.

وأشارت وكالة "آكى" الإيطالية إلى أن السلطات أن العملية الامنية إنطلقت فى أعقاب تحقيقات أجراها مكتب التحقيقات العامة والعمليات الخاصة "ديجوس" فى مدينة تورينو  تتعلق ببعض المقاتلين الإيطاليين الذين شاركوا فى حرب دونباس.

وأوضحت أن مكاتب ديجوس فى كل من ميلانو وفاريزى وبافيا ونوفارا وفورلى شاركت فى هذه العملية، بتنسيق من مكتب المدعى العام فى تورينو.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة