رئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئين

الفشل حليفه.. ناقد فني يكشف علاقة أردوغان بـ مسلسل قيامة أرطغرل

   -  
اردوغان

قال الناقد الفني محمد حبوشة، إن الدراما فشلت في تحقيق هدف أردوغان بجذب العرب إلى تركيا، موضحا أن مسلسل السلطان عبد الحميد فشل ولم ينجح. 

وأضاف "حبوشة"، خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ مع الإعلامي « أحمد موسى»؛ أن مسلسل حريم السلطان شوه تاريخ السلطان سليمان القانوني وفشل أيضا؛ لافتا إلى أن أردوغان لم يعجب بمسلسل سقوط الخلافة رغم أنه كان دقيقا في أحداثه التاريخية. 

وتحدث عن مسلسل قيامة أرطغرل الذي زور التاريخ وذكر أحداثا لم تحدث؛ مشيدا بقرار منع من اذاعة المسلسلات التركي على شاشتنا لأنه تصدى لأردوغان ومخططه.

وكشف عن أن أردوغان دعم ابطال مسلسل ارطغرل وسافر معهم في العديد من الدول لإنجاحه ولكنه في فشل النهاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة