في فرانكفورت.. Taycan وDefender وM8!أوتوماك وپيجو والحادث المأساوي!مصادرة أكثر من 300 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي بالقاهرة والقليوبيةإحالة "عاطل" بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام للجناياتإحالة "عاطلين" انتحلا صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين بالشروق للجناياتاليوم.. نظر دعوى وقف قرض المحامين بـ١٧٢ مليون يوروتامر حسني يتعاون مع الشاعر تامر حسين والموزع شريف مكاوى في ألبومه الجديدالتهاب المفاصل التنكسى.. أبرز أسباب آلام الركبةتارا عماد ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. غداالليلة.. حكيم يغني في الساحل الشماليأرضعت طفلها فمات.. حليب الأم السببرهان وهروب وندم.. القصة الكاملة لـ"عنتيل المحلة الجديد""التنظيم والإدارة" ينهي ملفات خاصة بالعاملين قبل الانتقال للعاصمة الإداريةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الخميسوزيرة التضامن تشهد اليوم ختام المعسكر التدريبي لمكافحة المخدراتما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوان

محافظ بورسعيد يكشف المشاكل التي تواجه تطبيق التأمين الصحي الشامل

   -  
التأمين الصحي الشامل الجديد

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن مشروع التأمين الصحي الشامل يعتبر مشروعا تكافليا من الدرجة الأولى.

وأضاف "الغضبان"، خلال حواره مع الإعلامى "محمد الباز" مقدم برنامج "90 دقيقة" والمذاع عبر قناة "المحور"، "التأمين الصحى الشامل لم يطبق من قبل فى مصر، ولذلك قررنا تطبيق التأمين التجريبى من أجل مراعاة المشكلات التى تواجه هذا القطاع".

وتابع محافظ بورسعيد "الإقبال كثيف على الإشتراك بمنظومة التأمين الصحى الشامل وهو ما سبب مشكلة فى التسجيل وتم حلها سريعا من خلال وزارة الصحي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة