رئاسة ميت غمر تطالب المواطنين بسرعة التصالح فى مخالفات البناءرئيس جامعة النيل الأهلية: تقدّم مصر مرهون بدعم البحث العلميرئيس جامعة بني سويف يشارك باحتفالية عيد العلمرئيس اجا يتابع تنفيذ اعمال تطوير الشهر العقارىضبط لحوم فاسدة ولجان بيطرية لرش الماشية بالفيوم«ميتشو» يقود الزمالك موسمين بـ2.4 مليون دولارديسابر: «لومالا» و«عبدالله» و«تراورى» وراء إقصاء الأهلىليفربول يدرس تحصين «صلاح» بأعلى راتب«ناشئو» اليد.. «رجالة بجد»محمد صلاح: ألف مبروك لمنتخب اليد..أبطال العالمتحضيرات لإقامة مصنع سيارات كهربائية في مصر بالشراكة مع شركة صينية و«النصر»طارق يحيى يجتمع مع لاعبي الفريق قبل بداية المران"زيزو" راحة من مران الزمالكأحمد الأحمر يهنئ ناشئي الفراعنة بعد تتويجهم بالمونديالثلاثي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعيةاتحاد الكرة الطائرة يهنى أبطال العالم لليدفرجاني ساسي يتواجد في مران الزمالكالزمالك والمقاصة في برج العرب .. وبيراميدز مع الحدود في السلاممران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين أمام ديكاداها الصومالي‎اتحاد السلة يهنىء أبطال اليد بالتتويج بمونديال الناشئين

حارس عقار مذبحة الفيوم يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة ..فيديو

   -  
المتهم بقتل أولاده

كشف قاسم محمد، حارس عقار مذبحة الفيوم، عن تفاصيل جديدة عن مذبحة الفيوم والتى تتلخص فى قيام مدرس بالفيوم بذبح زوجته وأولاده الـ 4 بسبب خلافات التنقيب عن الآثار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم الإعلامي رامي رضوان، أنه استيقظ من النوم على تواجد رجال الشرطة فى العمارة التى يسكن فيها المدرس الذى قام بقتل ابنائه وزوجته. 

وكشف عن أنه علم بالواقعة من رجال الشرطة، مؤكدًا أنه شاهد الأولاد والزوجة وهم مقتلون في شقتهم، معلقًأ " جريمة بشعة" وأشار إلى أن المتهم لم يظهر عليه أى علامات تغيير أو قيامه بأفعال غريبة.

وشيع أهالي قرية سنوفر بمركز الفيوم، جثامين الزوجة القتيلة وأبنائها الأربعة الذين قتلهم والدهم بالساطور صباح اليوم.

ونقلت الجثامين الخمسة من مشرحة مستشفى الفيوم العام، وسط حراسة أمنية من أجهزة الأمن، إلى قرية سنوفر بمركز الفيوم، وأقيمت الصلاة على جثامين المتوفين الخمسة بأحد المساجد المجاورة لمقابر الأسرة.

تم دفن الجثامين الخمسة فى مقابر الأسرة، بجوار بعضهم البعض، فى مشهد حزين وسط أبناء القرية.

تلقى اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء محمد مراد مساعد مدير أمن الفيوم بالحادث.

وتبيّن من تحريات المقدم أحمد الهاين، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم أن "خ. د"، 28 سنة، مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهرى بقرية الحريشى بمركز الفيوم قام بإبلاغ العميد حمدى الواحى مأمور قسم شرطة ثان الفيوم أنه تخلص من زوجته واولاده الاربعة ذبحا بالساطور لتلقيه تهديدات من بعض شركائه بسبب التنقيب عن الآثار بقتل زوجته واولاده الاربعة ، فبادر هو بالتخلص منهم قبل تنفيذ تهديدات شركائه.

تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة