ما بين مؤيد ومعارض.. جدل بين النواب حول وقف تكليف الصيادلةعرض «أيام صفراء» في الهناجر ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرحمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحلات بالعمرانيةبروتوكول تعاون بين محافظة جنوب سيناء وبرنامج الأغذية العالميمصرع شخص أسفل عجلات قطار بـ أسوانأخبار ماتفوتكش: السيسي يصدق على إصدار قانون تنظيم ممارسة العمل الأهليأجندة الخميس.. الأخبار المتوقعة 22 أغسطس 2019تراجع السياحة في كوبا 6ر23% في يوليو بعد عقوبات ترامبمصطفى الفقى: هل يقبل العرب التعايش مع المتغيرات العالمية التكنولوجية ؟ ..فيديومصطفى الفقى: مصر صاحبة القرار الرشيد فى المنطقة ..فيديومصطفى الفقى: التعامل المصري مع أفريقيا نموذج يحتذى به ..فيديورئيس اتحاد كرة اليد: نخاطب المسئولين لتوفير منح دراسية كاملة للاعبينهشام الحلبي: الحروب تعتمد على هدم المجتمع من الداخل واختراقه ..فيديوالسلطان.. روتانا تطرح أحدث أغاني محمد رمضان اليوممحمد حماقى: أول عشاء في بيت العريسشاهد.. غادة عبد الرازق وسط الورود في أحدث جلسة تصويرالمقاولون يواجه ديروط والزيد الإماراتي وديا.. اليومقرأت لك.. "ماذا لو؟" إجابات علمية على أسئلة افتراضيةالزراعة: خسرنا 87014 فدانا خلال 8 أعوام بسبب 1.9 مليون حالة تعدٍ على أرض خصبةالتحالف العربي يسقط طائرتين مسيرتين للحوثيين

لغز العثور على جثة سيدة داخل منزلها بكرداسة

-  
جثة-أرشيفية
كتب - محمد شعبان:

تكثف قوات الأمن بالجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بمركز كرداسة شمال المحافظة.

تلقى العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالاشتباه في وفاة سيدة عُثر على جثتها داخل غرفة النوم.

انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ، وعُثر على جثة سيدة في العقد الرابع من العمر، لا توجد بها آثار طعنات مع وجود كدمات بالجسم، واستمع رجال المباحث إلى أقوال الزوج والأبناء.

مصدر أمني مطلع على التحقيقات أشار إلى أنه لا يمكن الجزم بأسباب الوفاة حتى الآن، مؤكدا أن نتيجة الفحص وتقرير المعمل الجنائي سيكضفان ملابسات الواقعة.

جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة