إداريا.. مد أجل الحكم على 16 متهمًا في قضية "جبهة النصرة"تأجيل محاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"مسجل خطر استدرجه.. الأمن يكشف لغز مقتل طفل في الإسكندريةبعد 22 واقعة.. سقوط عصابة لسرقة مساكن المواطنين في الجيزةقبل طرحها بالأسواق.. ضبط صاحب مصنع "سجق" فاسد بالجيزةتحرش بفتاة معاقة ذهنيًا.. تفاصيل مقتل مسن على يد الأهالي بروض الفرجضبط تاجر مخدرات بحوزته 205 طربة حشيش في الجيزةضبط شخص بحوزته ألعاب نارية في بني سويفانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق محل سلع غذائية بالمرجحدث في الإسكندرية.. القاتل 17 عاما والقتيل 14 سنةتسمم 6 من أسرة واحدة بمرسى علم بعد تناول لبن منتهي الصلاحية«الداخلية»: ضبط 286 مخالفة غلق محال ومطاعم ومراكز التجارية خلال 24 ساعةضبط 6 عناصر لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة «تجارة المخدرات»القبض على منة عبدالعزيز «فتاة التيك توك» في «التحريض على الفسق»مقتل وإصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين بأسيوطحقيقة توجيه «الصحة» فرق استجابة سريعة للمنازل حال الإبلاغ عن مصاب بكوروناوزير الزراعة ومحافظ البحيرة يتفقدان محطة الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان بغرب النوباريةمحافظ الشرقية: لا تهاون ولا تفريط في شبر واحد من أراضي الدولةمطار مرسى علم الدولي يستقبل 76 مصريًا من ألمانيامعًا ضد الكورونا.. تطهير منازل الحالات الإيجابية بـ20 منطقة في أسوان وإدفو

حبس مدرس أزهري ذبح أسرته بالساطور في الفيوم 15 يوما

-  
أصدرت نيابة بندر الفيوم، قرارا بحبس قاتل زوجته وأولاده 15 يوما على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي، ولحين وصول تقرير الأدلة الجنائية.

وكانت مديرية أمن الفيوم أصدرت بيانا قبل قليل، جاء فيه أن اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا، من قسم أول الفيوم، يفيد بأن معلم لغة إنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية، قتل زوجته وأطفاله الأربعة بساطور عثر عليه بالشقة محل الجريمة.

وتبين أن "خالد م ف" معلم اللغة الإنجليزية، استل ساطورا وأجهز به على أطفاله الأربعة: (أنس - آية - منة - تسنيم)، وزوجته "كريمة ج ر"، وتم العثور على جثة الزوجة وأحد الأطفال على سرير حجرة نومهم وجثتين على سرير آخر بنفس الحجرة، وجثة الطفلة الصغيرة بحجرة نوم أخرى، وجميعهم بكامل ملابسهم، وبهم جرح ذبحي بالرقبة، وتهشم بالجمجمة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام.

واعترف المتهم بجريمته، معللا وصول تهديدات إليه من عصابة للتنقيب عن الآثار تورط معهم، باغتصاب زوجته وقتل أولاده، فقرر التخلص منهم بيده، مفضلا السجن على فضيحة الاغتصاب وعار الثأر.

مدرس أزهري يذبح أسرته بالساطور لخلافات مع آخرين على تجارة الآثار بالفيوم

وكان المتهم كان يعمل بدولة الإمارات، وعاد ومعه حصيلة من المال لا بأس بها، واستقطبته مجموعة من العاطلين بحجة الاتجار في الآثار، وبعد أن نهبوا كل أمواله حاولوا التخلص منه، إلا أنه فاجأهم بأن لديه معلومات ومستندات تدينهم أمام القانون فهددوه بقتل أبنائه واغتصاب زوجته إن حاول توريطهم في قضية من قضايا الآثار، أو أفصح عن ما يمتلكه من معلومات، بحسب رواية القاتل.

فهداه تفكيره إلى أن يتخلص من أبنائه وزوجته حتى لا يكون لديه ما يخاف عليه.

وتحرر محضر المحضر رقم 5189 إداري قسم أول الفيوم، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، فأصدرت قرارها السابق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة