الاثنين.. رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك في اللقاء الشهري لملتقى الهناجر الثقافيرئيس "الأقصر الأزهرية" يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدبدء الدراسة بالجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني بجنوب الوادىسباق للدراجات ضمن برنامج استقبال الطلاب الجدد بجامعة كفر الشيخحملة مكبرة لإزالة المباني المتهالكة في مدينة العمال بالمنيااستثمار طاقات الشباب بصورة إيجابية ماراثون رياضي في المنيا10752 طالب وطالبة يؤدون الكشف الطبي بجامعة المنياالسبت.. أشرف صبحي يفتتح عددًا من المشروعات الرياضية في الفيومرئيس الأقصر الأزهرية يتفقد معهد الشيخ الطيب الجديدوكيل وزارة الصحة بالشرقية وعميد كلية الطب يتابعان "100مليون صحة"أول أكاديمية نسائية لرياضة الريشة الطائرة فى السعودية"آل جمعة".. حكاية عائلة ضمنت التتويج بكأس السوبر قبل قمة الأهلى والزمالكميتشو يحدد المكلفين بتسديد ركلات الجزاء فى السوبر بمحاضرة الليلةموعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المحليس و ج.. هل يوافق المصرى على رحيل إيهاب جلال لتدريب المنتخب؟حسام حسن والبدرى يعودان لحسابات المنتخب بسبب موقف إيهاب جلالالنادى.. سلسلة أندية رياضية جديدة بعضوية مخفضة لا تتجاوز 80 ألف جنيهسوبر كورة.. سياسة الفصل مُستمرة فى الأهلى قبل السوبرنشرة أخبار سوبر كورة.. تعديل موعد السوبر.. والزمالك يستعد بضرباء الجزاءألاعيب الجماعة الإرهابية مستمرة.. حسابات معادية تبث فيديو مفبركا يحمل اسم «فيتو»

حبس مدرس أزهري ذبح أسرته بالساطور في الفيوم 15 يوما

-  
أصدرت نيابة بندر الفيوم، قرارا بحبس قاتل زوجته وأولاده 15 يوما على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي، ولحين وصول تقرير الأدلة الجنائية.

وكانت مديرية أمن الفيوم أصدرت بيانا قبل قليل، جاء فيه أن اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا، من قسم أول الفيوم، يفيد بأن معلم لغة إنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية، قتل زوجته وأطفاله الأربعة بساطور عثر عليه بالشقة محل الجريمة.

وتبين أن "خالد م ف" معلم اللغة الإنجليزية، استل ساطورا وأجهز به على أطفاله الأربعة: (أنس - آية - منة - تسنيم)، وزوجته "كريمة ج ر"، وتم العثور على جثة الزوجة وأحد الأطفال على سرير حجرة نومهم وجثتين على سرير آخر بنفس الحجرة، وجثة الطفلة الصغيرة بحجرة نوم أخرى، وجميعهم بكامل ملابسهم، وبهم جرح ذبحي بالرقبة، وتهشم بالجمجمة، وتم نقل الجثث إلى مستشفى الفيوم العام.

واعترف المتهم بجريمته، معللا وصول تهديدات إليه من عصابة للتنقيب عن الآثار تورط معهم، باغتصاب زوجته وقتل أولاده، فقرر التخلص منهم بيده، مفضلا السجن على فضيحة الاغتصاب وعار الثأر.

مدرس أزهري يذبح أسرته بالساطور لخلافات مع آخرين على تجارة الآثار بالفيوم

وكان المتهم كان يعمل بدولة الإمارات، وعاد ومعه حصيلة من المال لا بأس بها، واستقطبته مجموعة من العاطلين بحجة الاتجار في الآثار، وبعد أن نهبوا كل أمواله حاولوا التخلص منه، إلا أنه فاجأهم بأن لديه معلومات ومستندات تدينهم أمام القانون فهددوه بقتل أبنائه واغتصاب زوجته إن حاول توريطهم في قضية من قضايا الآثار، أو أفصح عن ما يمتلكه من معلومات، بحسب رواية القاتل.

فهداه تفكيره إلى أن يتخلص من أبنائه وزوجته حتى لا يكون لديه ما يخاف عليه.

وتحرر محضر المحضر رقم 5189 إداري قسم أول الفيوم، وتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، فأصدرت قرارها السابق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة