نشرة الحوادث.. رشوة جنسية من مدرسة لـ"العميد"بسبب دبلوم تربوي4 أفكار طبقها ميتشو في ظهوره الأول مع الزمالك أمام ديكاداها"معلمون مؤهلون وبنك المعرفة".. شوقي يشرح خطة "التعليم" الجديدةداليا أشرف: لا بد من توعية الأطفال بمخاطر البيئةأخبار ماسبيرو.. إشادة بتغطية الإذاعة للملتقى الدولي للشباب بعمانميسي إيليوت تطلق ألبوم غنائى "قصير" اسمه Iconology يحتوى على 5 أغنياتزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ فائقة الضخامة"الطلبة مش متعودين على الفهم".. شوقي يكشف سبب تراجع التعليمبلومبرج: ترامب لن يدعم على الأرجح خطة ماكرون لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيإيران المستفيدة.. هل يتأثر أمن الخليج بـ"حرب أمريكا-الدنمارك الكلامية"؟واشنطن: ضبط أكثر من 52 ألف قطعة سلاح مهربة من الصينالبيت الأبيض: ترامب يلتقي غدًا مع جونسون على هامش قمة "الدول السبع"القوات السورية تحاصر موقع مراقبة تركي في بلدة مورك في الشمال الغربيالاحتلال الإسرائيلي يعلن قصف دمشق.. والدفاعات السورية تتصدىجونسون يبحث مع ترامب العوائق البيروقراطية أمام بضائع المملكة المتحدةزعيم كوريا الشمالية يشرف على تجربة منصة إطلاق صواريخ ضخمةقبل عرضه في "تورنتو".. الكشف عن البوستر الرسمى للفيلم المصري "بعلم الوصول"صورة| وصفتها بـ"الكارثة البيئية".. شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب "ترعة"سلمى صباحي تغني للأطفال في "الساقية".. تعرف على تفاصيل الحفلبسبب أزمات الكهرباء والصرف والديون.. راغب علامة يهاجم حكومة بلاده

بالصور.. عبدالعال يحضر عقد قران "عريس البرلمان"

   -  
"بالصور.. عبدالعال يحضر عقد قران "عريس البرلمان""

احتفل النائب الشاب عبدالوهاب خليل، عن دائرة أطفيح بمحافظة الجيزة، بعقد قرانه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، قبل وقت قصير من فض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب.

وحضر حفل القران، الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان، والدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمستشار حسام عبدالرحيم، وزير العدل، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، والدكتور شوقي علام، مفتى الديار المصرية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة.

وشارك في حفل عقد القران، المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، والدكتور سعد الدين الهلالى، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، وعدد من الفنانين، من بينهم حسن الرداد وأحمد فلوكس.

وقام نائب أطفيح قاسم فرج، بإتمام إجراءات عقد الزواج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة