بيطرى أسوان يطلق حملة تحصينات ضد البروسيلا 25 أغسطس الجارىمحافظ أسوان: المحافظة فازت بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية فى جودة التعليممحافظ كفرالشيخ يفتتح مشروعات خدمية وتنموية بمركز بيلا بقيمة 100 مليون جنيهأوقاف الإسكندرية: وصول أول دفعة من صكوك الأضحية اليوممحافظ البحر الأحمر : إطلاق اسماء شخصيات وطنية وعامة على شوارع المحافظةاضبط مخالفة.. سور مدرسة المصريين الثانوى بشبرا الخيمة جراج لسيارات الأهالىموجز السوشيال ميديا.. حسن حسني يتصدر تويتر بعد نحت تمثال له.. محمود كهربا يكشف عن موعد أول مباراة له في الدوري البرتغالي.. غادة عبدالرازق تتألق في أحدأبو العينين: التيكاد أهم مؤتمر لـ العلاقات الأفريقية مع اليابان ..صورمحمد أبو العينين يشيد بجهود الرئيس السيسي: حل جميع مشاكل المستثمرين اليابانيين ..صورمحمد أبو العينين: الاستثمارات بين مصر واليابان ارتفعت منذ قدوم السفير مساكى نوكىآخرهم سائق مصري.. ارتكاب سائقي أوبر جرائم اغتصاب "عرض مستمر"الصدفة تقود فتاة للعثور على ماسة 4 قراريط.. اعرف القصةكل ما تريد معرفته عن أنواع الفئران وطرق مكافحتها × 6 معلوماتبالصور: صبحي يزور بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة العالم للكرة الطائرةمخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوينانسي عجرم تتناول قهوتها وسلمى أبو ضيف فارسة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| طلاق مطربة ورقص الهضبة ودينا الشربيني وتمثال حسن حسني يثير الجدلمواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخخبير تنموي: توفيرالمشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب يقلل من نسب البطالة

البترول: "سوميد" تنجح في التشغيل التجريبي لـ 9 مستودعات برية

-  
مستودعات سوميد

قال مصدر مسئول بقطاع البترول، إن الشركة العربية لأنابيب البترول "سوميد"، نجحت في التشغيل التجريبي لـ9 مستودعات برية بسعة إجمالية تبلغ حوالي 300 ألف متر مكعب.


وأضاف المصدر في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن ذلك يأتي في إطار العمل على تحول مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة البترول والغاز.
وكانت سوميد قد بدأت في تنفيذ عدة مشروعات بتكلفة استثمارية تبلغ حوالي 415 مليون دولار، تشمل المستودعات وإنشاء ميناء لاستقبال الغاز الطبيعي المسال، فضلا عن إنشاء تسهيلات لاستقبال ناقلات البوتاجاز والسولار والمازوت مما أدى إلى تنامي حجم عملها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة